روبورتاج: ملتقى الثانويات التأهيلية بالناظور ينطلق من محطة زايو و يعبر طريق فرخانة

23 أبريل 2018آخر تحديث :
روبورتاج: ملتقى الثانويات التأهيلية بالناظور ينطلق من محطة زايو و يعبر طريق فرخانة

تقرير اخباري
انطلقت فعاليات الدورة الثانية من ملتقى الثانويات التأهيلية بالناظور، و الذي تنظمه جمعية “معا أفضل” للتضامن و التنمية بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية من 21 أبريل إلى غاية 6 ماي.
نقطة انطلاق المسابقات كانت من المركز السوسيوثقافي لزايو الذي احتضن المؤسسات التابعة لجماعات زايو و سلوان و العروي، فيما انتقل الملتقى في يومه الثاني إلى السوسيوتربوي لفرخانة قصد احتضان مؤسساتها و مؤسسات بني شيكر و قرية أركمان.
مسابقات اليومين الأولين أفرزت تأهل كل من ثانويتي حسان بن ثابت من زايو و بني شيكر التأهيلية من بني شيكر في صنف سباق المعارف، بينما تأهل العرض الفني لثانوية المنطقة الصناعية بسلوان و العرض المشترك بين مؤسستي بني شيكر و مقدم بوزيان من قرية أركمان في صنف سباق المواهب. أما صنف الرسم التعبيري فسيتم تحديد فائزه في المعرض التلاميذي الذي سيقام يوم اختتام الملتقى.
وقد نوهت لجنة التحكيم الخاصة بالنشاط بمدى الطاقات و الإبداعات التي يتوفر عليها تلاميذنا في مختلف المجالات و الفنون.
تجدر الأشارة إلى أن أنشطة هذا الحدث الثقافي و التربوي و الفني ستستمر بحر هذا الأسبوع عبر انتقال المسابقات الى الثانويات التأهيلية الخاصة ببلديتي الناظور و أزغنغان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • RIF med
    RIF med منذ 6 سنوات

    Awadi ya Niyaba wah Yaniyaba

    kayfa li Niyaba atsma7a bi ra9ss
    3Ala chakilat MAwazin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق