رونار: لولا الناظوري أمرابط لبهدلنا الايفواريون و »لاليغا » تصفه بـقاهر الفيلة 

13 نوفمبر 2017آخر تحديث :
رونار: لولا الناظوري أمرابط لبهدلنا الايفواريون و »لاليغا » تصفه بـقاهر الفيلة 
متابعة
قال مدرب المنتخب هيرفي رونار انه لولا حماس و قتالية الناظوري امرابط في الرواق الايمن للايفواريون لكانوا بهدلونا.
و اضاف رونار في الندوة التي اعقبت المباراة ان امرابط كان مفتاحه لابطال مفعول سيرج اوريي الذي كان يشكل اكبر خطر على المغرب.
و اكد رونار ان امرابط قام بمباراة بطولية و تمكن من قهر سيرج اوريي.
من جهته هنأ الإتحاد الإسباني لكرة القدم، اللاعبين المغاربة الممارسين بـ » الليغا الإسبانية »، وذلك بعد تحقيقهم التأهل رفقة المنتخب الوطني المغربي إلى كأس العالم روسيا 2018، بعد تغلبه يوم السبت الماضي على خصمه الأول في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى « المونديال » القادم، مضيفه منتخب الكوت ديفوار بنتيجة هدفين دون رد.
كما أشاد الإتحاد الإسباني أيضا، بالأداء الكبير الذي قدمه اللاعب الناظوري نورالدين أمبرابط، لاعب فريق مالقا، ووصفه باللاعب الذي قهر منتخب « الفيلة ».
وفي سياق متصل، أشاد الإتحاد الهولندي للعبة، بالأداء الكبير الذي قدموه المحترفين المغاربة بدوري « الإرديفيزي »، رفقة « الأسود » خلال المباراة المذكورة، مشيرا أنهم سترتفع أسهمهم في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعد العروض الطيبة التي قدموها خلال اللقاء الحاسم الذي جمع أبناء المدرب الفرنسي هيرفي رونار بأصدقاء العميد جيرفينيو.
تجدر الإشارة، إلى أن مجموعة من الأندية الوطنية والعالمية، إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية والسياسية الكبرى عبر مختلف أنحاء العالم هنؤوا مكونات المنتخب الوطني المغربي بعد تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم 2018
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق