زلزال الداخلية يصل إلى الناظور والدريوش وهذه أهم التغييرات

23 يونيو 2018آخر تحديث :
زلزال الداخلية يصل إلى الناظور والدريوش وهذه أهم التغييرات

مراد ميموني

شملت الحركة الإنتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة، بناء على تعليمات ملمية، عددا من رجال السلطة، في إقليمي الناظور والدريوش، الذين سيغادرون خلال الأيام القادمة.

ويأتي على رأس المسؤولين الذين شملتهم الحركة الانتقالية إدريس الدكوج، باشا مدينة الناظور، الذي تمت ترقيته إلى مهام كاتب عامل عمالة إقليم الرشيدية، فيما تم تنقيل “هشام. أ” رئيس الشؤون العامة بعمالة الناظور، إلى عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي ليشغل نفس المنصب.

وشملت التغييرات كذلك رئيس دائرة اقليم الدريوش وباشا المدينة بالنيابة “محمد لبحر”، حيث سينتقل إلى عمالة إقليم برشيد ليشغل منصب باشا سيدي رحال، فيما تم تنقيل “مارك آيت سكو” باشا مدينة ميضار، إلى عاصمة عمالة إقليم اشتوكة آيت باها ليشغل نفس المنصب بمدينة بيوكرى.

جدير ذكره أن 1574 من رجال السلطة لربوع المملكة ممن شملتهم الحركة الإنتقالية، بنسبة 38 بالمائة من مجموع الأفراد العاملين بالإدارة الترابية والذين قضوا، في مجملهم أربع سنوات أو أكثر بنفس الإدارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق