سابقة ..شرطة مليلية تمنع الناظوريين من دخول المدينة لهذا السبب …

27 أغسطس 2016آخر تحديث :
سابقة ..شرطة مليلية تمنع الناظوريين من دخول المدينة لهذا السبب …

أريفينو زكرياء الورياشي

علمنا من مصادر موثوقة ، أن الحكومة الإسبانية إبتداءا من صباح اليوم السبت 27 غشت الجاري ، أمرت السلطات الأمنية بمنع إدخال المواطنين المغاربة إلى مدينة مليلية المحتلة ، وذلك بسبب إعلان مسلمي المدينة الإحتجاج أمام مقبرة -سيدي ورياش- حول قرار منع إستيراد الأضحية .

وقد ذكرت نفس المصادر ، أنه إبتداء من أولى ساعات صباح اليوم إلى هذه الساعة ، لم يتم تصريح دخول أي مغربي صوب المدينة المحتلة ، خاصة الفعاليات الحقوقية و المدنية و السياسية التي وفدت إلى معبر مليلية لمساندة مسلمي المدينة المحتلة بعد قرار منع إستيراد الأضحية .

وقد جاء قرار منع المواطنين و الفعاليات المدنية من العبور صوب مدينة مليلية المحتلة ، بسبب خوف السلطات الإسبانية من التكتل الجماهيري الذي قد يحدث جراء الوقفة الإحتجاجية التي ستنظم اليوم (27/08/2016) مباشرة بعد صلاة العصر بمقبرة المسلمين ب”سيدي ورياش” داخل مدينة مليلية المحتلة .

وقد أبدى مجموعة كبيرة من الوافدين إلى معبر مليلية إستيائهم من هذا التصرف الشنيع من السلطات الإسبانية ، خاصة الفعاليات الجمعوية و السياسية التي تعتبر قرار الحكومة الإسبانية منعهم من الولوج إلى المدينة ، قرار شنيع و لا مسؤول و لا يحترم حقوق الإنسان،وإنتهاكا لحق حرية التجمهر الذي تنص عليه الأمم المتحدة .

 

sssssssssss

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Ziao
    Ziao منذ 8 سنوات

    Ayna 3amil ayna Raes lamen ayna najat 3tabo ” wa3rin spaniol 3likom fikom ga lhadra 3la lbobriya tar tar siro tsarho lbhaym ” maskina jam3yat hoqoq linsan waschitan ” mrida gasha €

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق