سلطات مليلية تعتقل سائقين ناظوريين لهذا السبب؟

17 فبراير 2018آخر تحديث :
سلطات مليلية تعتقل سائقين ناظوريين لهذا السبب؟

أريفينو

أوقفت عناصر الحرس المدني الإسباني سائقين ناظوريين حاولا إدخال مواطنين جزائريين إلى ثغر مليلية، كانا مخبأين داخل تجويف في الشاحنة التي كانت متجهة نحو الضفة الشمالية من البحر الأبيض المتوسط.

عملية إيقاف المعنيين بالأمر تمت بالمعبر الحدودي “بني أنصار ـ مليلية”، وتم العثور على قنينات ماء ومأكولات وملابس داخل التجويف المحدث، الذي لا يتجاوز عمقه 50 سنتيمترا.

الوجهة النهائية للموقوفين لم تكن مليلية، وإنما التراب الأوروبي عبر سفينة تستخدم في نقل البضائع، وقالت منابر إسبانية إن السائقين يواجهان تهمة “ارتكاب جريمة في حق مهاجرين أجنبيين عرضت سلامتهما البدنية لخطر جسيم”.

تفحص الشاحنة بالكلاب مكنت من العثور على المواطنين الجزائريين، وعلامات التوتر كانت بادية على السائقين ؛ يبلغ أحدهما 33 عاما والآخر 45 سنة.

قاضي محكمة مليلية أمر بوضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية، فيما تم نقل الجزائريين إلى المركز المخصص لإيواء المهاجرين الأجانب، بعدما تمكنا من بلوغ مدينة مليلية مقابل مبلغ مالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق