شاهد الفيديو: اتصالات المغرب تطلق 4G لزبنائها بالناظور 13 يوما قبل الموعد الرسمي

2 يوليو 2015آخر تحديث :
شاهد الفيديو: اتصالات المغرب تطلق 4G لزبنائها بالناظور 13 يوما قبل الموعد الرسمي

test 4G Maroc Telecom Nador 2 Juillet 2015_20150701070506أريفينو خاص: كريم السالمي

لاحظ عدد كبير من مستعملي شبكة اتصالات المغرب بالناظور، خاصة أولئك الذين يتوفرون على هواتف يمكنها التعامل مع شبكة الجيل الرابع 4G، “لاحظوا” أن اشارة 4G بدأت تظهر على هواتفهم و بدأت سرعة صبيب الانترنت لديهم تتضاعف و ذلك مساء الثلاثاء 30 يونيو و هو نفس الموعد الذي أصدرت فيه اتصالات المغرب بيانا تعلن فيه عن أفتتاح شبكتها 4G+ يوم 13 يوليوز الجاري.

و بالتالي يظهر ان اتصالات المغرب قررت اطلاق شبكتها 4G للتجربة ربما بالناظور 13 يوما قبل اطلاقها وطنيا و رسميا.

فيديو التجربة الذي نعرضه اسفله يؤكد أيضا ان الصبيب الذي تمنحه شبكة 4G اتصالات المغرب يصل الى 45 ميغا اي حوالي ضعف متوسط تحميل 4G شبكة انوي بالمنطقة، هذا مع العلم ان يوم 13 يوليوز الجاري يشهد اطلاق شبكة 4G+ المنتظر ان تكون اقوى من 4G بمرة و نصف.

فيديو التجربة صباح الاربعاء 1 يوليوز بالناظور

اتصالات المغرب تفاجئ الجميع: ستطلق 4G+ أقوى مرتين من 4G بدون بطاقة جديدة 13 يوليوز

ahizoune-mp_1سناء الوردي

بعد صمت فاجأ الجميع، خاصة وأن منافسيها شرعا في تسويق الجيل الرابع، أعلن شركة اتصالات المغرب رسميا عن التاريخ المحدد لإطلاق خدمة الانتﻻنت الجديدة ولكن بمفاجأة مدوية.

اتصالات المغرب أكدت أنها لن تطلق 4G ، وإنما 4G+ والتي تفوق حوالي مرتين خدمة الجيل الرابع العادية.

ليس هذا فقط ، فالخدمة الجديدة ستكون متاحة لزبناء الشركة دون الاضطرار إلى تغيير شريحة الهاتف SIM، وبدون فرض أي تكلفة إضافية أو تغيير في عقود الاشتراك، كما لن يتعين على المنخرطين زيارة وكالة تجارية أو ربط بالاتصال بمركز الزبناء، بل عليهم فقط أن يكون جهازهم متطابقا لتقنية 4G، وستُفعّل بطريقة أوتوماتيكية وبشكل واضح في هواتفهم.

للإشارة فتاريخ إطلاق الخدمة حدد في 13 من يوليوز القادم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق