شاهد: المحترف الناظوري أسامة السعيدي يسجل أول اهدافه مع اهلي دبي بعدما باع نفسه ب 3 ملايير

25 يناير 2015آخر تحديث :
شاهد: المحترف الناظوري أسامة السعيدي يسجل أول اهدافه مع اهلي دبي بعدما باع نفسه ب 3 ملايير

_100519أريفينو: موسى الراضي
سجل المحترف الناظوري أسامة السعيدي اول اهدافه مع فريقه الجديد أهلي دبي الاماراتي.
هذا و كان نادي ليفربول الإنجليزي مالك عقد السعيدي قد توصل إلى اتفاق مع نادي أهلي دبي و الذي يتضمن بيع أسامة السعيدي.
وانضم السعيدي البالغ من العمر (26 عاماً) إلى ليفربول قادماً من نادي هيرنفين الهولندي في عام (2012) ولكنه لم يلعب سوى (12) مباراة فقط.
وقرر ليفربول إعارة اللاعب أسامة السعيدي إلى ستوك سيتي منذ صيف عام (2013) ، فيما قرر الاستغناء عن خدماته في الانتقالات الشتوية الحالية.
وقالت صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانية أن بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم قد حصل على فرصته بالتوقيع مع لاعب من ذوي الخبرة على أعلى مستوى.
وأكدت الصحيفة أن ليفربول توصل إلى اتفاق رسمي مع نادي أهلي دبي من أجل بيع المهاجم المغربي أسامة السعيدي مقابل (2.4) مليون جنيه استرليتي أي اكثر من 3 ملايير سنتيم.
بدأ اسامة السعيدي مسيرته الكروية مع نادي أومنيورد الهولندي موسم 2007-2008 قبل انتقاله إلى نادي دي غرافشاب موسم 2008-2009 وشارك في 17 مباراة سجل 6 أهداف، وانتقل بعدها لنادي هيرينفين من 2009 حتى 2012 في 79 مباراة في الدوري الهولندي وسجل 20 هدفاً، وفي سنة 2012 انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي وتمت اعارته الى فريق ستوك سيتي الانجليزي في اغسطس 2013 ، وارتدى قميص المنتخب المغربي و خاض معه أول مباراة دولية امام النيجر، وحرز اول اهدافه الدولية في شباك المنتخب الجزائري ضمن تصفيات كأس امم افريقيا 2012.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق