شاهد بالصور+تفاصيل .. عناصر الدرك الملكي بسلوان تحجز أزيد من 215 كيلو غرام من الحشيش على متن حافلة للنقل الدولي

3 يوليو 2017آخر تحديث :
شاهد بالصور+تفاصيل .. عناصر الدرك الملكي بسلوان تحجز أزيد من 215 كيلو غرام من الحشيش على متن حافلة للنقل الدولي

أريفينو مقرش محمد

تمكنت مصالح سرية الدرك الملكي بسلوان  صباح اليوم من حجز كمية 214 كيلو غرام من مخدر الشيرا “الحشيش” كانت مخبأة  باحكام داخل حافلة  للنقل الدولي متوجهة إلى الديار البلجيكية , كما اعتقلت سائقيها وحارس ليلي باحدى محطات الوقود  الكائنة على مستوى الطريق الرابط بين حي صوناصيد ومدينة زايو ,وحجز سيارة من نوع “ستروين” كانت تستخدم لنقل الحشيش .

وحسب مصادر أريفينو فان الدرك الملكي بسلوان تلقى وشاية مفادها أن عملية نقل حشيش على متن حافلة للنقل الدولي ستتم بمساعدة حارس “المرآب”الذي وفر للمهربين كل الاجواء  مستغلا خلاء المنطقة من الحركة لتنفيذ هاته العملية التي أحبطتها عناصر الدرك الملكي بسلوان .

وفور اعتقالهم تم وضع المتهمين رهن  الحراسة النظرية قصد تعميق البحث والتحقيق معهم , قبل تقديمهم امام انظار النيابة العامة التي ستقول كلمتها الاخيرة , جدير بالتذكير  أن منذ التحاق قائد الدرك الملكي المعين مؤخرا والملقب بـ “ابراهيم المراكشي ” تراجعت كل انواع الترويج والجريمة بسبب الخطة المحكمة التي ينهجها في تسيير سرية الدرك الملكي بسلوان .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق