شاهد بالصور :برلمانية الناظور ليلى احكيم تطير الى إنجلترا لهذا السبب؟؟

24 أبريل 2018آخر تحديث :
شاهد بالصور :برلمانية الناظور ليلى احكيم تطير الى إنجلترا لهذا السبب؟؟

اريفينو مقرش محمد

غادت البرلمانية الناظورية ليلى احكيم العاصمة الرباط في اتجاه مدينة لندن الانجليزية ،رفقة برلمانيين عن حزب الاصالة والمعاصرة ويتعلق الامر بالسد ابو الغالي  وبرلماني اخر عن حزب العدالة والتنمية السيد حارس حسن .

وتأتي زيارة  الوفد المغربي المتكون من ثلاث برلمانيين في إطار الدبلوماسية الموازية ودراسة سبل التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتجارية والثقافية .

برلمانية الناظور الدكتورة ليلى احكيم اكدت لاريفينو ان زيارة وفد مغربي لـ لندن ستتخللها زيارات للعديد من المؤسسات قصد التعريف وتقريب الفعاليات الانجليزية من الانجازات التي يشهدها المغرب تحت القيادة العالية لصاحب الجلالة  الملك محمد السادس .

واضافت احكيم ان الجولة شهدت زيارة  ايضا لمكان الفاجهة التي راح ضحيتها عشرات من المواطنين المنتمين لمختلف دول العالم ومن بينهم ضحايا مغاربة ،حيث تم الترحم عليهم وفقة الوفد الزائر لمدينة لندن.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق