شاهد بالصور: جمارك بني انصار تحبط عملية تهريب كمية مهمة من الخمور وتحجز سيارة وسائقها

9 مارس 2018آخر تحديث :
شاهد بالصور: جمارك بني انصار تحبط عملية تهريب كمية مهمة من الخمور وتحجز سيارة وسائقها

اريفينو مقرش محمد

 

تمكنت عناصر جمارك نقطة العبور باب مليلية بني أنصار  من إفشال محاولة تهريب الخمور 200 جعة من الخمور وإعتقال صاحب السيارة.

وحسب معطيات أولية متوصل بها فإن عناصر جمارك المشتغلة على مستوى نقطة المراقبة والتفتيش ، وبعد عملية التفتيش الروتينية راودتها شكوك بخصوص مواطن مغربي كان يسوق سيارة تحمل لوحات ترقيم مغربية ،وبعد تفتيش دقيق للعربة تم العثور من خمور كان مخبأ دخل أحكام سيارة .

هذا وقد إعتقلت عناصر جمارك سائق العربة وأحيلا على مصالح الأمن ببني أنصار ، ومن ثم مصالح الشرطة القضائية بناء على تعليمات النيابة في أفق عرضهم على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالناظور.

وفي الإطار وبتوجيهات من رئيس زمرة جمارك باب مليلية الحدود ببني أنصار أفادت مصادر الجريدة بأن عناصر جمارك بنقطة باب مليلية تشدد المراقبة وترفع من درجة يقظتها للحد من الجريمة المرتبطة بالمناطق الحدودية كالتهجير وتهريب العملة ومحاولات فرار المبحوث عنهم للضفة الأخرى وغيرها من المجالات التي تهم إستقرار البلد وسلامة صحة مواطنيه…، وهو ما تؤكده تدخلات عناصر جمارك وحصيلتها .

ضمن ذات السياق تبقى عملية مراقبة نقطة العبور والسهر على السير العادي بها ، من المهام الجسام الملقاة على عاتقهم بالرغم من الإكراهات خصوصا تلك المرتبطة بالبنية التحتية والأساسية للعبور من وإلى مدينة مليلية المحتلة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق