شاهد بالفيديو والصور: نجاح باهر وحضور قياسي في عرض رشيد كوميدي شو بأنتويربن البلجيكية

5 يناير 2019آخر تحديث :
شاهد بالفيديو والصور: نجاح باهر وحضور قياسي في عرض رشيد كوميدي شو بأنتويربن البلجيكية

اريفينو

شاهد بالفيديو والصور: نجاح باهر وحظور قياسي في عرض رشيد كوميدي شو بأنتويربن البلجيكية

قدم مؤخرا الكوميدي بوزيان عرضه “بوزيان بدون فلتر” بمدينة أنتورپن البلجكية، يوم الأحد 30.12.2018 وسط جمهور تعد الألف شخص ، رفقة ألمع نجوم الكوميديا بالمغرب في العرض الجديد: (رشيد كوميدي شو) ، الذي يترأسه المنشط المغربي رشيد العلالي، ويظم هذا العرض أسماء لامعة في مجال الكوميديا كا بوزيان المهدي شهاب وقيدوم الكوميديا بالمغرب عبد الخالق فهيد بالإضافة لأحد أشهر الكوميدين المغاربة بهولندا سمير فيگيل و الكوميدي البلجيكي الهولندي من أصول ريفية يحي، وقد حضر هذا العرض ضيوف شرف من نجوم الشاشة والسينما والمسرح كالممثل المقتدر رشيد الوالي سكينة درابيل بدر سلطان بشرى أهريش التوأم صفاء وهناء والمصممة ليلى عزيز زوجة الموزع العالمي ريدوان والمغني الريفي رشيد أناس.
عرض (رشيد كوميدي شو) بدأ بشبابيك مغلقة وقاعة ممتلئة عن أخرها بحضور تجاوز الألف ،استمتع ب 5 ساعات من الضحك والمتعة تناوب عليها كل هذه الأسماء المذكورة.

وما كان لافتا في هذا العرض ، هو تقديم الكوميدي بوزيان عرضه بلغتين مختلفتين (الريفية والعربية) ، مما استحسنته الجماهير الحاضرة وتجاوبت مع عرضه بالتصفيق والضحك ، ويعد عرض (رشيد كوميدي شو) عرضا مختلفاً عن جميع العروض المقدمة بأوربا لأنه عرض قدم بخمسة لغات ، العربية الريفية الفرنسية الهولندية والإنجليزية . وسيعلن قريبا عن عروض بدول أخرى وتواريخ جديدة .

https://youtu.be/_zOA_beACyc

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق