شهادات مؤثرة: اسعاف و نساء و نزيف حتى الموت، هكذا مرت اللحظات الأخيرة لشهيد لقمة الخبز سائق التاكسي بالناظور+ صور

26 مايو 2016آخر تحديث :
شهادات مؤثرة: اسعاف و نساء و نزيف حتى الموت، هكذا مرت اللحظات الأخيرة لشهيد لقمة الخبز سائق التاكسي بالناظور+ صور

أريفينو خاص: كريم السالمي

قال شهود عيان لأريفينو ان عدة أشخاص عاينوا واقعة مقتل سائق التاكسي فؤاد عبيدة بالناظور و عايشوا اللحظات الاخيرة قبل ان يلفظ أنفاسه الأخيرة.

الشهود أكدوا لأريفينو أن نساء يسكنن بمنازل تطل على موقع الحادث قد عاينن الواقعة لاستيقاظهن باكرا استعدادا لصلاة الفجر، و قد عاينت النسوة كيف قام افراد العصابة بالاعتداء على الضحية و قتله من البداية الى النهاية غير أنهن كن غير قادرات لا على التدخل و لا على الصراخ.

من جهة أخرى قال شهود آخرون أن الشهيد فؤاد قد تمكن قبل وفاته من الاتصال ببعض اصدقائه من سائقي التاكسيات العاملين تلك الليلة، الذين حضروا للمكان على وجه السرعة و وجدوه على قيد الحياة.

و تخوف السائقون من نقل فؤاد بسبب وضعيته المتدهورة و فضلوا انتظار سيارة الاسعاف التي تأخرت.

فؤاد ظل بالتالي ينزف حتى الموت امام انظار زملائه الحائرين بين القانون الذي يمنعهم من نقله و تحسرهم على وضعه الى ان لفظ انفاسه الاخيرة.

الصورة للمرحوم فؤاد عبيدة مع ابنته

IMG-20160526-WA0049

 

IMG-20160526-WA0049

9548923-15339243

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Khalid
    Khalid منذ 8 سنوات

    القانون لا يمنع تقديم المساعدة للشخص في حالة خطر بل العكس من ذلك تماما فالقانون الجنائي المغربي يعاقب كل شخص بالحبس اذا ثبت أنه لم يقدم المساعدة لشخص في حالة خطر لذا المرجو تصحيح المعلومة لكي لا يتم تمرير المغالطات مما قد يؤثر سلبا على عقول الناس

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق