شاهد الفيديو: شيخ مغربي يطلق النار على ابنة الناظور حنان لخضر “شرفت بلدنا في حضن مسيحي”

13 فبراير 2016آخر تحديث :
شاهد الفيديو: شيخ مغربي يطلق النار على ابنة الناظور حنان لخضر “شرفت بلدنا في حضن مسيحي”

أريفينو مقرش محمد

نشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر في شيخ مغربي وهو ينتقد برنامج ستار اكاديمي مشيرا الى حنان لخضر الذي ترتمي في احضان مسيحي ومنتقدا أيضا جمهورها الذي قال أنها شرفت المغرب بالقبل والعناق الحار .

وتابع نافع مهاجما البرنامج بقوله “ماذا خرج لنا هذا الـ”ستار أكاديمي”؟ الفسق والمجون والقبل الحارة!”، مضيفا بخصوص المشتركة الناظورية “الفتاة هذه ترمي بنفسها في أحضان مسيحي وحين تستقبل في المغرب الجمهور يقول إنها شرفت بلدنا!”.

وتساءل المتحدث “من يلتفت للشباب والفتيات المغاربة الذين حازوا المراتب الاولى في مهرجانات القرآن الكريم الدولية؟”، مهاجما وسائل الإعلام التي قال إنها “تمجد الرذيلة والعفن الفني وتقصي أمثال أولئك”.

وكانت حنان لخضر قد دخلت في علاقة مع المسيحي رافييل وهي العلاقة التي تسببت في تدني شعبيتها بين الجمهور المغربي خصوصا في الاقاليم الريفية .

2016-02-13_222112

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 10 تعليقات
  • mohamed
    mohamed منذ 8 سنوات

    البعض إنتقد حنان فقط لأنها دخلت برنامج ستارأكادمي ، بغض النظر عن البعض الآخر اللذي حرم عليها الغناء لأنها أنثى وحوله إلى موضوع فقهي ..والآن خليط من هؤلاء يسبها ويشتمها على دقيقتين كانت في لحظات معينة وتناسو مائة وعشرون يوما قضتهم وهي تعرف بالأمازيغية وبمنطقتنا الريفية وغنت بالريفية مائة وعشرون يوما تغني عن المغرب وعن المغاربة و عن أكبر قضية للمغرب وهي تغني وتقول للعالم الصحراء مغربية ..فكروا قليلا يا أيها الناظوريون لماذا تفضلون الخسارة على الربح لقد خسرنا الكثير من شبابنا هل تريدون أن نخسر حنان أيضا ، لماذا تكرهون و لا تحبون ..حنان لم تشوه المغاربة أنتم شوهتم المغاربة بسبكم وشتمكم لمغربية وريفية

  • مواطنة
    مواطنة منذ 8 سنوات

    اتركوا الناس وشأنهم أيها الشيخ و لا تحرض على الفتنة، الناس أحرار فيما يفعلون ولا تجعلوا الخطاب في المساجد تحريضا على الكراهية، مجتمعاتنا فيها من المشاكل الكثير لكي تناقش وتعالج بدل أن نهاجم بعضنا ونشن حربا ، دعني أذكرك بقوله تعالى “لو كنت فضا غليظ القلب لانفضوا من حولك” صدق الله العظيم

  • driss
    driss منذ 8 سنوات

    كفاكم نهشا في اجساد بنات الناس…يا شيخنا اتقي الله ولا شك ان لك بنات فهل ترضى ان يتحدث عنهن احد بسوء..وما راي الاسلام في من يتكلم في أعراض الناس..حرام والله حرام أن تمرغ هده الفتاة بهدا الشكل دعوها تعيش بسلام

  • نبيل الحموتي
    نبيل الحموتي منذ 8 سنوات

    بسم الله الرحمان الرحيم.
    الى المعلق mohamed و مواطنة،
    ان معاهد الفن خرجت لنا العفن، ان كانت مصدر رزق، فانما هي زيغ وفسق و عبودية ورق، يسودها المتشدق، و يرعاها المتملق.
    انتم وامثالكم غيرتم حقيقة الاشياء، فاصبح عندكم الغناء كتغريدة طير السماء، و يبعث الهدوء والاسترخاء و يجلب راحة من بعد العناء تبدد الهموم والشقاء او تحيي ذكرى العضماء فدواءكم هو اصل الداء والمجد لا يحيى بحفل عواء!!!
    اما الفنانة حنان وامثالها فانهم علا ضلالة، الغناء والاستماع الى المعازف محرم في شريعتنا و اتفقت على تحريمه المذاهب الاربعة وعمة فقهاء الاسلام ولم يبحه الا الشذوذ بغير علم ولا هدى ولا كتاب منير.
    اما ابوا حنان الذي شجع ابنته الى ما وصلت اليه نقول له بالله عليك كبف تترك ابتك تبوس وتقبل وتتعر امام انضار العالم وترضى بهذا الذل افلا تستحيي!!!

    • mohamed
      mohamed منذ 8 سنوات

      يبدو أن العفن زرع في عقلك من قبل أسيادك ومشايخك من السلفية ياأخي ، تكذبون على الناس و تحرمون كل شيء ،من قال لك هذا ؟؟إذهب واقرأ وستجد أن الإمام مالك كان يغني وكانت لديه آلة تشبه العود ..نحن هنا لسنا نناقش مسألة تحريم الموسيقى هذا ماينقصنا أمثالك ممن ضيعهم شيوخ السلفية..

  • نبيل
    نبيل منذ 8 سنوات

    بارك الله فيك يا شيخ،
    هذا القوم لا يسمع ولا يعقل،
    كما قال الله تعالى، ام تحسبهم يسمعون او يعقلون ان هم الا كالانعام بل هم اضلوا سبيلا،
    انهم لا يفرقون بين المعصية و الحسنة ولا يفرقون بين الحلال والحرام،
    يزرعون الفتن في مجتمعنا ويضنون انهم يحسنون صنعا.
    والله المستعان.

  • أستاذ
    أستاذ منذ 8 سنوات

    انصبوا المشنفة أعلنوا عن محاكمتها وأرجعوا محاكم التفتيش من جديد، لمحاكمة عواطف الناس،، لهذا سنظل متخلفين وسيظل غيرنا متقدما،، عقولنا مقعرة ولحانا كثة وعنصرية بغيضة ونقول الحمد لله على نعمة الإسلام

  • نبيل
    نبيل منذ 8 سنوات

    قال احد المعلقين انك تنهش في اعراض الناس؟
    ارد عليك يا عزيزي،
    هل انت راض على حال هذه الامة؟ هل لديك غيرة على امة محمد؟
    لا والله انت تحارب الله ورسوله،
    انا استحيي في مكانك، وتدافع عن من شوه سورة المسلمين،
    هذه تسما في الاسلام بالدياثة

  • نبيل
    نبيل منذ 8 سنوات

    الى الاستاذ الذي يقول انصبوا لها محكمة لتحاسبوا عواطفها و قال سنبقا متخلفين !!!!!!
    من انت بالله هل انت استاذ حقا؟!
    ومتى كان التعري والرقص والفواحش من مضاهر التقدم؟ هذا انحطاط في قيم الانسانية، امثالك من الاساتذة هم سبب ما يقع الان في مجتمعنا،
    ربما هذا الاستاذ لا يامن بوجود الله و لا يامن برسوله،
    هذا شانك، ان لم تستحي فاصنع ما شات.

  • mourad1
    mourad1 منذ 8 سنوات

    الله يلعنها سلعة هاد حنان لخضر ، ريحتها عطات ف لمغرب كامل و العالم. كازا، الرباط،مراكش، لعيون،سمارة،أكادير،طنجة،تطوان،فاس،تازة،وجدة….
    و حتى ف السعودية و مصر ،الكويت ، الإمارات….
    كلشي كا يهدر على ريفية ناظورية من شمال المغرب، شوهت بلاد المسلمين. صحفات عديدة على الفيس و مواقع إلكترونية تداولت هذا الخبر.
    إيوا الله يلعنها سلعة..

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق