“صن” البريطانية تسخر من الفريق الطبي لـ “الأسود”: طريقة إسعاف الريفي امرابط تجعل المرء يشد شعر رأسه

16 يونيو 2018آخر تحديث :
“صن” البريطانية تسخر من الفريق الطبي لـ “الأسود”: طريقة إسعاف الريفي امرابط تجعل المرء يشد شعر رأسه

متابعة

قالت صحيفة “صن” البريطانية إن الإسعافات الأولية التيتم تقديمها للاعب المغربي نور الدين امرابط بعد إصابته في المقابلة التي جمعت المغرب إيران، بعيدة جدا عن المهنية ومجانبة للصواب.

وكتبت الصحيفة ساخرة من الفريق الطبي للفريق المغربي، بقيادة عبد الرزاق هيفتي، في “مونديال 2018″، ” المحاولات الغريبة التي قام بها الفريق الطبي المغربي لعلاج حالة ارتجاج ظاهرة  تجعل  المرء يشد شعر رأسه من شدة غرابتها”.

وأضافت الصحيفة “صب المياه لا يعالج  حالة الارتجاج المشتبه بها، لكن نوردين امرابط رش على وجهه بالماء”، قبل أن تضيف “كما أن تلقيه بعض الصفعات الخفيفة ليست أفضل فكرة”، مشيرة إلى أن امرابط “صفع مرارا وتكرارا على وجهه فيما كان يبدو شاردا وفي حالة ذهول”.

وعاب مهتمون بالمجال الطبي على الطاقم الطبي تبليل وجهه امرابط بالماء وصفعه على وجهه مما قد يكون فاقم الرجة الدماغية التي أصيب بها.

يذكر أن  نور الدين امرابط (31 سنة) أصيب أثناء المباراة التي جمعت بين المغرب وإيران، في إطار منافسات “مونديال 2018″،  نتيجة اصطدامه القوي مع أرضية الملعب و فقدانه الوعي.

ويشار أن المنتخب المغربي سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره الإيراني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه على ستاد كريستوفيسكي ستاديوم في إطار مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم والمقامة في روسيا 2018.

وجاء الهدف الإيراني في الوقت القاتل عند الدقيقة 95 عن طريق المغربي عزيز بوهدوز بالخطأ في مرمى فريقه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق