+صورة مؤثرة: ذبح و سلخ بقرة “حامل” ضواحي الناظور يثير استنكار رواد الفيسبوك

11 فبراير 2016آخر تحديث :
+صورة مؤثرة: ذبح و سلخ بقرة “حامل” ضواحي الناظور يثير استنكار رواد الفيسبوك

أريفينو متابعة
تداول عدد من النشطاء على الموقع الاجتماعي فايسبوك صور (عجلة) مسلوخة بمجزرة العروي و هي تحتمل في أحشاءها جنينا لم يكتمل بعد ما تسبب في سخط عارم من قبل المواطنين الذي إستنكروا هذا التصرف المشين و اللانساني ..

و تساءل العديد منهم عن الطريقة التي تم إدخال هذه البقرة (عجلة ) الى المجزرة التي من المفروض أن تخضع لمراقبة الطبيب البيطري و المسؤول عن المجزرة قبل ذبحها خاصة وأن أعراض الحمل كانت تبدو عليها بشكل جلي بالنظر الى حجم الجنين الذي يظهر في الصورة بعد الشروع في سلخ البقرة ..

وقد بات الوضع يفرض على القائمين على تدبير هذه المجزرة التدخل من أجل تشديد المراقبة بشكل كبير داخل هذا المرفق العمومي حفاظا على صحة المواطنين الذين لاعلم لهم بالظروف التي مرت بها عمليات الذبح والسلخ غير لحظات يتمنوا أن يتلذذوا من خلالها بأطباق شهية .

فيما تطرق  مؤخرا  الطبيب البطري الذي يزور المجزرة  بشكل غير منتظم بسبب تقاعد الطبيب الرسمي لذات المجزرة  منذ أكثر من سنة،بتصريح يدافع فيه عن المجزرة بشكل غريب،معتبرا  أن الأمر كل يدخل في خانة تشويه سمعة اللحوم التي تباع  بالمدينة.

8932943-14164467

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق