+صورو فيديو : بحضور البرلماني ابرشان افتتاح الدورة الخامسة لمعرض “أليوتيس”بأكادير

21 فبراير 2019آخر تحديث :
+صورو فيديو : بحضور البرلماني ابرشان افتتاح الدورة الخامسة لمعرض “أليوتيس”بأكادير

اريفينو/ خاص ع العزيز بنعبد السلام

افتتاحة وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات للدورة الخامسة لمعرض “أليوتيس” للصيد البحري ، الذي نضم اليوم بمدينة أكادير خلال الفترة الممتدة ما بين 20 و 24 فبراير 2019.

ومن جانب آخر حضر كل من نائب البرلماني الناظوري محمد ابرشان وعضو مجلس الجهة السيد مصطفى بوروا ونائب جماعة اعزانن حمزة بركوش ورئيس للنقابة الصيد ساحلي بعزانن بومدين العمراني والتي وجهت لهم دعوات لحضور هذا المعرض اليوتيس، إضافة إلى ممثلين وفاعلين جمعويين بمدينة الناظور

المعرض اليوتيس يعتبر “مرآة للتعريف بقطاع الصيد البحري المغربي ، وموعدا لخلق أجواء للتقارب والتبادل المثمر بين الفاعلين في قطاع الصيد البحري وتربية الأحياء المائية” .

وحسب المصدر نفسه ، فقد تم الإعلان عن اسم محمد بوعياد كمندوب عام للمعرض ، وذلك خلال انعقاد المجلس الإداري ل”جمعية معرض أليوتيس” .

وكانت الدورة الرابعة لمعرض “أليوتيس” ، الذي ينظم كل سنتين ، قد التأمت من 15 إلى 19 فبراير 2017 في أكادير ، وشهدت نجاحا منقطع النظير عكسه العدد الهام من المهنيين المشاركين والزوار الوافدين على هذه الدورة ، سواء منهم المغاربة أو الأجانب.

&

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق