+صور: أختام وسيارات فارهة ووثائق مزورة… حصيلة تفكيك عصابة تنشط في مجال تزوير وثائق السفر والهجرة غير الشرعية

19 يوليو 2018آخر تحديث :
+صور: أختام وسيارات فارهة ووثائق مزورة… حصيلة تفكيك عصابة تنشط في مجال تزوير وثائق السفر والهجرة غير الشرعية

متابعة

عرض المكتب المركزي للأبحاث القضائية، صباح اليوم الخميس، المحجوزات التي ضبطت عقب تفكيك عصابة إجرامية لها امتدادات داخل عدة مدن مغربية تنشط في مجال تزوير وثائق السفر والإقامة واستعمالها في تسهيل وتنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية.

و قد ضبطت بحوزة العصابة الإجرامية مجموعة من جوازات السفر الإيطالية والفرنسية المزورة، وأختام قنصليات مزورة بالإضافة إلى سيارات فارهة وبطاقات تعريف ورخص سياقة مزورة.

كما أسفرت العملية عن حجز مجموعة من أختام لسفارات أجنبية، وأختام للمملكة المغربية وجوازات سفر مغربية وأخرى لدول أجنبية سليمة الشكل، وطوابع مخزنية مزورة، وأوراق الإقامة لدول أجنبية ووثائق أخرى ومعدات وآلات تستعمل في التزوير بالإضافة إلى سيارات ومبالغ مالية وهواتف نقالة.

هذا، وكانت فرقة مكافحة الجريمة المنظمة التابعة للمكتب، قد فككت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عصابة إجرامية لها امتدادات داخل عدة مدن مغربية تنشط في مجال تزوير وثائق السفر والإقامة واستعمالها في تسهيل وتنظيم عمليات للهجرة غير الشرعية.



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق