+ صور: الشرطة تقتحم محول كهرباء حوله مجرمون الى وكر لعملياتهم وسط الناظور

22 مايو 2015آخر تحديث :
+ صور: الشرطة تقتحم محول كهرباء حوله مجرمون الى وكر لعملياتهم وسط الناظور

أريفينو خاص: مراد اليوسفي

قالت مصادر امنية لأريفينو ان عناصر شرطة المداومة بالناظور قد اقتحمت في وقت متاخر من ليلة الخميس الجمعة 21/22 ماي، محول كهرباء بشارع 3 مارس قرب محطة القطار الناظور المدينة، و ذلك لورود شكايات عن تحويله الى وكر يأوي مجرمين.

و أضافت نفس المصادر ان عملية المداهمة اسفرت عن اعتقال 3 اشخاص، ينحدر اثنان منهم من مدينة فاس بينما ينحدر الثالث من مدينة وجدة، كما عثرت الشرطة على آثار اقامة أشخاص آخرين بالمكان المذكور، بما في ذلك افرشة و اغطية و بقايا طعام.

التحقيقات الاولية مع المقبوض عليهم ادت الى عدم توفرهم على اي بطاقة تعريف تثبت هويتهم لذا جرى احتجازهم و اخذ بصمات أصابعهم للتأكد من هوياتهم و التعرف على غمكانية وجودهم محل مذكرات بحث.

هذا و كان جيران المكان المذكور قد اشتكوا من وجود اشخاص غرباء يستعملون محول الكهرباء الى وكر لعملياتهم الاجرامية حيث ينطلقون منه و يهربون اليه بعد قيامهم باعتراض سبيل المواطنين ليلا و سلبهم ما بحوزتهم.

هذا كما ان تواجد هؤلاء المشتبه بهم بالمحول يزيد من خطر تعطليه أو حتى اندلاع حريق به و هو ما حدث سابقا حيث اشتعلت النيران في المحول في وقت سابق جراء تصرفات قاطنيه الغرباء.

صور المحول الكهربائي الذي تم تحويله الى وكر اجرامي

nador1041 nador1028 nador1029 nador1030 nador1031 nador1032 nador1033 nador1034 nador1035 nador1036 nador1037 nador1038 nador1039 nador1040

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق