+صور المجرم:تسبب له في جروح غائرة..لص “كازاوي” يهاجم صاحب محل تجاري بسيف بأركمان ومواطنون يعتقلونه ويسلمونه للدرك

13 فبراير 2019آخر تحديث :
+صور المجرم:تسبب له في جروح غائرة..لص “كازاوي” يهاجم صاحب محل تجاري بسيف بأركمان ومواطنون يعتقلونه ويسلمونه للدرك
اريفينو/عزيز المومني ـ صور:شفيق الفاضيلي
اقدم شاب في العشرينيات من عمره،في حدود التاسعة والنصف من الليلة الماضية 12 فبراير 2019، وتحت التهديد بالسلاح الأبيض على سرقة مبلغ من المال وهاتف نقال من صاحب محل تجاري “بقالة” في حي “الڤيلات” بشاطئ اركمان.
مصادر محلية اكدت لموقع اريفينو ان المجرم المنحدر من الدار البيضاء والملقب بـ “ولد الكازاوي” هاجم المحل التجاري لمالكه وهو مستشار جماعي بجماعة البركانيين،مدججا بسكين من الحجم الكبير وبعد شجار مع البائع المسمى م.ب تسبب لهذا الأخير بجروح غائرة على مستوى يده حيث تمكن الجاني وبالقوة من سلب مبلغ مالي قدر بـألف درهم اضافة الى هاتف نقال ويفر الى وجهة غير معلومة.
شباب شجعان من دوار الشط وبعض قاطني حي “الڤيلات” قاموا بحملة تمشيطة بالمنطقة وتمكنوا من القاء القبض على المجرم وتمكنوا من توقيفه وشل حركته وقاموا بربط الإتصال برجال الدرك الملكي الذين هرعوا الى المكان وباشروا تحقيقاتهم بالحادث،في حين تم نقل الضحية صوب المستشفى الحسني بالناظور لتلقي الإسعافات الضرورية.
هذا،وعلم مراسل اريفينو من مصدر مطلع، أنه تم الاستماع اليوم إلى العامل بالمحل التجاري باعتباره ضحية لفعل إجرامي، كما تم حجز السلاح الأبيض المستعمل في العملية الإجرامية، في حين تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
يشار الى ان هذه العملية الأمنية تندرج في إطار التفاعل الجدي لمصالح الدرك الملكي بسرية كبدانة مع كل نداءات المواطنين، كما أنها تدخل في سياق توطيد التدخلات الدركية الرامية لمكافحة كل أشكال الجريمة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق