صور: بعد “لخناق”.. مجلس حاسي بركان يشرع في إصلاح طريق “إمختارن”

13 أكتوبر 2018آخر تحديث :
صور: بعد “لخناق”.. مجلس حاسي بركان يشرع في إصلاح طريق “إمختارن”

متابعة

في اطار سلسلة من الاصلاحات التي شرع فيها المجلس الترابي لحاسي بركان على مستوى المسالك الطرقية بالجماعة بشراكة مع مجلس جهة الشرق التي برزت إثر تضرر مجموعة من الطرق الحيوية بمجموعة من دواوير الجماعة التي كانت تعيش في عزلة بعد التساقطات المطرية الغزيرة التي عرفتها المنطقة.

فبعد اصلاح طريق دوار قلعية و طريق لخناق،شرع المجلس في إصلاح الطريق التي تربط مركز حاسي بركان بدوار إمختارن الجبل في اطار الشطر الثاني.

يذكر أن طريق لخناق التي تم إصلاحها ب “التوفنة” تستهدف ساكنة اولاد مومن و اولاد عبد الله و الحمداويين و لغزاويين و اولاد امحند امزيان و مجموعة علي الحطابي..

أما الطريق التي شرع المجلس في اصلاحها حاليا فهي تربط حاسي بركان المركز بدوار إمختارن تمر على ساكنة “اعمر عيشة” و “قاسطييو” و تستهدف كذلك دوار اولاد عبد الله بنعسو و تمر بعيدة شيئا ما عن دوار “إخياننا”.

و في اتصال هاتفي مع احد اعضاء المجلس اكد انه من الممكن خلق مسالك طرقية فرعية تؤدي الى الدواوير البعيدة عن المسالك الطرقية المزمع اصلاحها في اطار الشطر الثاني و باقي الاشطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق