+صور: حجز كميات مهمة من الويسكي مخبأة بطريقة مثيرة على المعبر بين الناظور و مليلية

23 فبراير 2018آخر تحديث :
+صور: حجز كميات مهمة من الويسكي مخبأة بطريقة مثيرة على المعبر بين الناظور و مليلية

اريفينو خاص مراد اليوسفي

افادت مصادر جد مطلعة ليلة البارحة أن رئيس زمرة الجمارك بالمعبر الحدودي الوهمي فرخانة السيد محمد البارمي تمكن من حجز سيارة من نوع مرسيديس 300 كانت قادمة من مليلية .

و اثناء التفتيش تم العثور  على متنها  على مجموعة من  قنينات ويسكي قدرت ب 58 من النوع الممتاز  ( جوني ) كانت مخبأة باحكام علىمستوى خزان الوقود واللوحة الامامية للسياقة table de bord.

خلالها تم إشعار السيد ترجيشت بصفته أمرا  بالصرف الذي أمر بوضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث و التحري  و ذالك بتعليمات من جناب وكيل الأمر.

للإشارة  منذ تعيين السيد البارمي محمد رئيسا لزمرة فرخانة فإن المعبر أصبح يعرف تحسن في الأداء الجمركي متمثلا في حجز مجموعة من السيارات بدون سند قانوني و ضبط مجموعة من السلع التي تشكل تهديدا للاقتصاد الوطني .

هذه السياسة تندرج في إطار الجهود الجمركية بقيادة السيد المدير الإقليمي هشام اوحاسين و المتمثلة في التخفيف من التهريب المنظم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق