+صور :حرق فتاة ورميها وسط شعالة عاشوراء

23 أكتوبر 2016آخر تحديث :
+صور :حرق فتاة ورميها وسط شعالة عاشوراء

أريفينو : متابعة

تحولت فرحة عاشوراء، قبل أسبوعين، إلى “فاجعة” لأسرة من الجديدة، بعد أن عمد شباب طائش إلى رميها، الابنة “نسيمة”، وسط “نيران” “الشعالة”، محوّلين إياها إلى “شبح”!!

نسيمة، البالغة من العمر 21 سنة، دخلت في نزاع بسيط مع شباب من الحي، لكن هذا النزاع جر عليها حروقا في الوجه والعنق واليدين.

وقالت “نسيمة” إن الحادث يعود ليوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي، والذي صادف 11 أكتوبر، حيث طلبت والدتها من أبناء الحي عدم إضرام النار “شعالة” أمام باب المنزل في الجديدة. وتقول مسترجعة تفاصيل الحادث “عندما سمعت والدتي وهي تتحدث معهم بصوت مرتفع، نزلت بسرعة لمعرفة ما يقع”.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن المتهمين، أحدهما قاصر والثاني راشد، وبعد مشادات كلامية، قام الأول بدفعها وسط “الشعالة”، لتطال ألسنة النيران ثوب عباءتها السوداء، قائلة :”بعد أن اشتعلت النيران في يدي، حاولت الامساك بالمتهم الثاني، لكنه رمى بالوقود “ليصانص” على وجهي لأصاب بحروق”، مؤكدة، أن أحد الجيران هو من ساعدها على إطفاء النيران المشتعلة في جسدها.

وأفادت المتحدثة ذاتها، أن المتهمين تم اعتقالهم منتصف الأسبوع الجاري، موضحة، أن والدة أحد المتهمين قامت بتقديمه إلى الأمن.

الطبيب المشرف على حالة الطالبة، أخبرها أنها تعاني من حروق من الدرجة الثانية، وأن 3 في المائة من جسدها تعرض للحرق.

الضحية نسيمة14825585_883807905082943_1156868282_n%d8%b4%d8%a4%d9%8a%d8%b5

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق