+صور ..رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق يعقد جلسة عمل مع القنصل العام لقنصلية الناظور

27 أغسطس 2016آخر تحديث :
+صور ..رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق يعقد جلسة عمل مع القنصل العام لقنصلية الناظور

أريفينو

قام السيد ادريس بوجوالة رئيس غرفة الصناعة التقليدية جهة الشرق مرفوقا بوفد يتكون من السادة: النائب الأول السيد عبد الحميد قوبع ورئيس لجنة العلاقات الخارجية السيد محمد البشيري ورئيس لجنة المعارض السيد صالح أزروال ومديري الغرفة ” المدير الجهوي السيد عبد الناصر بودشيش والسيد المدير الاقليمي السيد محمد أيحيى ” والسيد سعيد أيحيى رئيس مصلحة التنشيط الاقتصادي; بزيارة رسمية للقنصلية الاسبانية بالناظور يوم الخميس2016/08/25حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا.

في بداية هذا اللقاء تقدم السيد ادريس بوجوالة بتشكراته للسيد القنصل العام الاسباني بالناظور“فيرناندو موران كالفو سوتيلو” على عقده هذا اللقاء منوها بالعلاقات العريقة التي تربط بين المملكتين الاسبانية المغربية.

بعد ذلك انتقل السيد ادريس بوجوالة للحديث عن الجهوية المتقدمة وعن النهضة التنموية بفضل الرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله؛ حيث أصبحت الجهة تزخر ببنية تحتية متميزة مطارات بمواصفات دولية؛ موانئ؛ طريق السيار، محطات سياحية؛ إضافة الى مشاريع وأوراش كبرى؛ ما تطرق للحديث باسهام لقطاع الصناعة التقليدية وحمولته الثقافية.

ودوره الهام في التشغيل والتكوين والانتاج مستعرضا أوجه التعاون بين البلدين المغرب …وفي ختام كلمته وجه دعوة للقنصل العام لزيارة مقر غرفة الصناعة التقليدية بوجدة.

أخذ الكلمة السيد القنصل العام حيث شكر السيد الرئيس والوفد المرافق له على هذه المبادرة التواصلية؛ معربا لهم عن رغبته في التعاون من أجل تطوير العلاقات العريقة بين المغرب واسبانيا ؛ متحدثا عن الدور الهام الذي يلعبه قطاع الصناعة التقليدية متمنيا عقد لقاءات أخرى لداسة الملفات الممكن التعاون فيها ودعوة الفاعلين الاقتصاديين الاسبان لزيارة الجهة الشرقية…كما رحب بالدعوة التي وجهها له السيد ادريس بوجالة رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق.

1-101 2-54 3-47 4-36 5-40 6-47 7-23

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق