+صور: شابة من أصل روسي تشهر إسلامها بمقر المجلس العلمي بالناظور

10 ديسمبر 2018آخر تحديث :
+صور: شابة من أصل روسي تشهر إسلامها بمقر المجلس العلمي بالناظور

مراسلة

يومه الاثنين 02 ربيع الثاني 1440هـ الموافق لــ 10 دجنبر 2018 حضرت الى مقر المجلس العلمي بالناظور الفتاة الروسية الجنسية التي تسمى: بوبنوفا كسينيا المولودة بتاريخ 13/11/1980 وأعلنت إسلامها بنطقها بالشهادتين وأن عيسى بن مريم رسول الله وكلمته القاها الى مريم وروح منه، وذلك امام عدول من هيأة الناظور وأعضاء ووعاظ وواعظات من المجلس العلمي، وبعض أقرباء الفتاة الروسية.
وقد بدت على وجه الوافدة الجديدة اسارير الفرح والبهجة وهي تنطق: اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله، حيث صرحت بأنها تعرفت على الإسلام بواسطة من تعاشر في بلدها من أهل المغرب الذين منهم من يقيم بروسيا ومنهم من يتابع دراسته.
وبعد ذلك قدم لها مصحف كهدية رمزية لإرتباطها بالإسلام الذي يدعو الى التسامح والانفتاح والاخوة والتزمت السيدة مريم -كما أسمت نفسها- بالقيام بما هو واجب عليها من اركان الإسلام والتشبت باخلاقه وفضائله، ثم كبر الحاضرون ودعوا الله تعالى لها بالتوفيق والسداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق