+صور: صيادون يعثرون على جثث مهاجرين سريين قبالة سواحل الناظور

13 سبتمبر 2018آخر تحديث :
+صور: صيادون يعثرون على جثث مهاجرين سريين قبالة سواحل الناظور

مراد اليوسفي

في حادث مفجعٍ، عثر بحّارة كانوا على متن مركبة للصيد البحري، ظهر اليوم الخميس 13 سبتمبر الجاري، على جثتيْن تعودان لمهاجريْن ينحدران من دول جنوب الصحراء، وذلك في عرض مياه بحر “البوران”، على مستوى ساحل “رأس الماء” بإقليم الناظور.

وحسب معطيات حصرية متوفرة لدى “اريفينو.نت”، فإنّ البحَّارة قاموا بربط الإتصال بمصالح الأمن المختصة على أساس إخطارها بشأن الجثتيْن اللَّتيْن تعـود إحداهما لسيِّدة، قبل مباشرتهم عملية إنتشالهما ونقلهما إلى ميناء بني أنصار.

هـذا، حضرت سيارة إسعاف تابعة لإحدى الجمعيات إلى ميناء بني أنصار، بغية نقل جثتيْ الهالكين قصد إيداعهما مستودع الأموات بالمستشفى المركزي بالناظور، وذلك بعد حلول رجال الوقاية المدينة وفريق الشرطة العلمية التابع للدر الملكي، إلى جانب عناصر الأمن المختصة.

يُشـار إلى أنّ واقعة مشابهة حدثت قبل أسابيع، إثر عثور ممتهنين للصيد بالبحري بميناء “رأس الماء” على مهاجريْن إثنين ينحدران من دول جنوب الصحراء، كانا يرتديان بذلات السباحة، وذلك في عـرض بحر “البوران”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق