+صور: عامل الناظور يحل مشاكل ورش “السوبير مارشي” و يعيد اطلاق أشغاله

28 نوفمبر 2018آخر تحديث :
+صور: عامل الناظور يحل مشاكل ورش “السوبير مارشي” و يعيد اطلاق أشغاله

اريفينو خاص كريم السالمي

زار عامل الناظور علي خليل بشكل مفاجئ صباح اليوم الاربعاء 28 نونبر ورش المركب التجاري المغرب الكبير المعروف ب”السوبير مارشي” حيث ترأس اجتماعا ميدانيا لدراسة و تقييم مدى تقدم المشروع.

و استمع عامل الناظور خلال زيارته الى مختلف الشروحات حول تقدم الاشغال و ناقش مع مسؤولي الورش المختلفين كل المشاكل التي اعترضته و ادت الى توقفه طيلة المدة الماضية.

و إنتهى اجتماع عامل الاقليم بالاتفاق على اعادة اطلاق اشغال المركب التجاري فورا على ان تنتهي مصالح الوقاية المدنية و في وقت قصير من اداء مهامها.

و تمكن عامل الناظور بفضل حنكته من حل عدد من الخلافات التي وقعت بين المقاولة و مكتب الدراسات و باقي الشركاء و هي الخلافات التي أدت الى توقف الورش.

هذا و قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان عامل الناظور كان قد ترأس خلال الفترة الماضية عدة اجتماعات مع فرقاء المشروع من مقاولة و سانديك تجار و مكتب دراسات و عمران و مؤسسات اخرى بغرض الاستماع الى رواية و مشاكل كل طرف على حدة و من ثم تمكن من صياغة الحلول الكفيلة بكسر الجمود و اعادة اطلاق الاشغال ابتداء من اليوم الاربعاء.

هذا و يولي عامل الناظور اهمية قصوى لمشروع المركب التجاري المغرب الكبير لما سيكون له من تأثير كبير على الحركية التجارية بالمدينة و الاف فرص الشغل التي سيخلقها بعد اعادة تشغيله بشكل مباشر و غير مباشر مع الحرص على اخراج المركب في صورة راقبة تواكب تطلعات ساكنة المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق