+ صور: مؤسسة بن الطيب 2 تتفوق على مستوى الجهة الشرقية في الاندية الصحية

5 يوليو 2015آخر تحديث :
+ صور: مؤسسة بن الطيب 2 تتفوق على مستوى الجهة الشرقية في الاندية الصحية

تقرير اخباري
أحيت الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للجهة الشرقية يوم الخميس 2 يوليوز2015 مساء، حفل التتويج السنوي تزامنا مع عيد العرش المجيد تحت شعار “التميز الدراسي دعم لإرساء مدرسة النزاهة وإعداد مواطن الغد”.
حضر الحفل السيد مدير الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين وبعض النواب الاقليميين وممثلي السلطات المحلية بالإضافة الى الاطر التربوية وآباء وأولياء التلاميذ.
كما عرف الحفل توزيع الجوائز الخاصة بالمبدعين في مختلف المسابقات الوطنية، وكانت جائزة احسن نادي صحي من نصيب ثانوية بن الطيب2 الاعدادية بنيابة الدريوش ممثلة في الأستاذ منسق النادي (بوعلام الزكراوي) أستاذ علوم الحياة و الأرض بنفس المؤسسة
للإشارة فقد حققت نيابة الدريوش نتائج جد متميزة على عدة أصعدة حيث
حصلت التلميذة جهان المختاري بثانوية قسيطة التأهيلية على شهادة البكالوريا مسلك علوم الحياة والأرض بأعلى معدل على مستوى الجهة الشرقية في هذا المسلك، وحصلت التلميذة كوثر العزاوي بثانوية تمسمان التأهيلية على أعلى معدل في مسلك الأدب والعلوم الإنسانية والتي هي الأخرى تسلمت بالمناسبة جائزتها الأولى على المستوى الجهوي. وفي التربية غير النظامية تم تتويج السيدة فتيحة أحجام بجمعية الريف التنموية بأول جائزة على المستوى الجهوي.

nador141

nador142

nador143

nador144

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق