+صور: مركب مورياس مليلية الكبير يوزع الاف الاشهارات بالناظور امام اعين السلطات؟؟

12 فبراير 2018آخر تحديث :
+صور: مركب مورياس مليلية الكبير يوزع الاف الاشهارات بالناظور امام اعين السلطات؟؟

أريفينو خاص مراد بلعلي

اقدم مركب مورياس مليلية التجاري خلال اليومين الماضيين على توزيع الالاف من المنشورات الاشهارية بالناظور بتنسيق مع اطراف غير معروفة.

و فوجئ المواطنون بمنشورات السوق الاسباني المكتوبة بالعربية و الفرنسية و التي تبشر بتخفيضات في شهر فبراير و هي توزع عليهم بشكل عادي هذا علما ان القانون يؤطر عمليات توزيع المنشورات و التي تستوجب رخصة قبلية من السلطات المحلية.

و علما ان السوق الاسباني موجود في مدينة محتلة و انه ينافس بشكل كبير قطاع البيع بالتجزئة بالناظور و يستقطب ملايير السنتيمات من جيوب الناظوريين و يستنزف العملة الصعبة و يكبد الدولة المغربية خسائر فادحة، فإن السماح بتوزيع هذه المنشورات بشوارع الناظور يطرح اكثر من سؤال على السلطات و التي يجب ان تجيب عليها بشكل عاجل.

خاصة و ان سلطات مليلية لا تسمح بتوزيع منشورات الاسواق و المحلات الناظورية في شوارعها بل و تمنع عبور الكثير من السلع الغذائية القادمة من الناظور.

الصور من بعض منشورات مورياس الموزعة بالناظور

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • عبد اللهالقاضي
    عبد اللهالقاضي منذ 6 سنوات

    أليس هذا التعليق بنفسه اشهار لهذا المركب التجاري بمليلية؟
    والله أني تأملت الصور قبل ان أقرأ المقال!

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق