+صور: مسيرة فجائية حاشدة تُعلن استمرارية الحراك بشوارع الحسيمة

24 فبراير 2017آخر تحديث :
+صور: مسيرة فجائية حاشدة تُعلن استمرارية الحراك بشوارع الحسيمة

أريفينو

خرجت مساء اليوم الجمعة 24 فبراير الجاري، مسيرة حاشدة بشوارع مدينة الحسيمة، في اطار استمرارية الحراك الاحتجاجي الذي تعرفه المدينة ومختلف ربوع الاقليم منذ وفاة بائع السمك محسن فكري.

وفاجئ المئات من المحتجين السلطات الأمنية بشعارات الحراك ايذانا بانطلاق مسيرة فجائية غير معلن عنها، وسار المحتجون وراء لافته تحمل عبارة “لا للعسكرة” وعلى وقع شعارات الحراك المعهودة في شوارع المدينة.

واخترقت المسيرة عدد من الاحياء مع تزايد عدد المحتجين الذين صدحت حناجرهم بشعارات تندد بالمقاربة الأمنية التي تنهجها الدولة مع الحركة الاحتجاجية بالمنطقة، واخرى ذات حمولة مطلبية متعلقة بمطالب الحراك، علاوة على شعارات مرتبطة بملف زلزال الحسيمة، الذي تزامنت هذه المسيرة مع ذكراه الـ13.

وأمام هذه المسيرة التي تفاعل معها مئات المحتجين بشكل عفوي، اكتفت السلطات الأمنية بالمراقبة عن كثب دون ان تُفعّل اي تدخل في حق المسيرة، حيث استمر المتظاهرون في مسيرتهم دون اي اعتراض أمني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق