+صور: معاق يشعل النار في نفسه ضواحي الناظور

24 أبريل 2018آخر تحديث :
+صور: معاق يشعل النار في نفسه ضواحي الناظور

محمد البقولي

اندلعت النيران قبل قليل في جسد أحد الأشخاص من ذوي الحاجات الخاصة، والذي كان يشتغل بائعا على متن إحدى الدراجات الثلاثية العجلات بالقرب من مقر المقاطعة الإدارية الثانية بمدينة زايو.

ولم ترد لحد الآن أي أنباء رسمية عن أسباب وقوع الحريق في جسد الشخص المعاق، غير أن مصادر عدة أكدت إقدامه على الانتحار بصب مادة البنزين على جسمه قبل أن يعمد إلى إضرام النار، ما جعله يصاب بجروح جد خطيرة في أنحاء متفرقة من الجسد.

وبعد الحادث، حلت على الفور سيارة الإسعاف التابعة لمقر الوقاية المدنية بزايو بعين المكان، حيث نقلت الجريح إلى المستشفى الحسني الإقليمي بالناظور قصد تلقي العلاجات، فيما لم يتسن لنا معرفة حالة الشخص الصاب لحد كتابة هذه الأسطر.

وبحسب مصادرنا، فإن المعني بالأمر سبق أن اشتغل بائعا متجولا وسط مدينة زايو، غير أن مضايقات السلطة المحلية جعلته يلجأ إلى خيار تثبيت دراجته قرب مقر المقاطعة الثانية وذلك لبيع السجائر. كما ذكرت ذات المصادر أنه كان يعيش مشاكل أسرية داخل منزله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق