+ صور…ودادية موظفي العدل بالناظور تتضامن مع أبناء دمنات وتجمع أطنان من المساعدات الانسانية

19 فبراير 2018آخر تحديث :
+ صور…ودادية موظفي العدل بالناظور تتضامن مع أبناء دمنات وتجمع أطنان من المساعدات الانسانية

أريفينو /محمّذعلالي

في اطار الأنشطة الاجتماعية والخيرية التي ينظمها المكتب المركزي لودادية موظفي العدل ،  أخرها الحملة الوطنية الأولى للتبرع بالملابس والأغطية تحت شعار” لنتضامن من أجل أطفالنا ” .

أطلقت ودادية موظفي العدل بالناظورحملة و اسعة للتضامن مع أطفال منطقة دمنات باقليم أزيلال .

وسعت الودادية من خلال هذه الحملة، دعم أطفال المنطقة التي تعرضت لتساقطات ثلجية و برودة الطقس ، من خلال جمع عدة أطنان من الألبسة و الأغطية الجديدة و الأحذية حيث كانت العطاءات والمساهمات بسخاء لا يتميزبه الا أهل الكرم وذوي القلوب الرحيمة من طرف عدد من الموظفين و المحسنين و جهات رسمية كادارة الجمارك .

وحسب الودادية، فالحملة تعمق انشغالاتها المهنية و الاجتماعية والانسانية  معتبرة أنها مسؤولية لا بد أن تجتهد في بلوغ أهدافها وفق الإمكانات و المداخل الممكنة وذلك لارتباطها بالمجتمع و قضاياه يحتم عليها الانفتاح على فئات مجتمعية أخرى هي في حاجة إلى دعمها و تضامنها.

هته الالتفاتة تلخص عناوين كبرى محورها الإنسان، فالطفل و المرأة و الرجل ساكنة القرى المهمشة في حاجة الى الدعم  وفق مقاربة حقوقية تضامنية وتوصيف موضوعي، يروم الاقتراب من مربعات الهشاشة بالمنطقة .

وستنطلق القافلة قريبا من مدينة الناظور نحو المناطق الجاورة للمركز القضائي بدمنات ودواوير تامليلت اقليم أزيلال ..

 

 

 

   

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق