صور وفيديو..الدولي الريفي حكيم زياش يهدي جائزته لوالدته ابنة اركمان: « إنها لك أنت من تمنحينني القوة »

4 سبتمبر 2018آخر تحديث :
صور وفيديو..الدولي الريفي حكيم زياش يهدي جائزته لوالدته ابنة اركمان: « إنها لك أنت من تمنحينني القوة »

متابعة

فاز الدولي الريفي حكيم زياش، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي، عن الموسم المنصرم، بعد العروض المميزة التي قدَّمها اللاعب مع فريقه، رغم عدم التتويج بلقب « الإيرديفيزي ».

وفور اعلان عن الفائز أهدى نجم نادي أياكس أمستردام الجائزة التي حصل عليها، مساء أمس الإثنين، إلى والدته التي رافقته في الحفل، حيث قال لها خلال تناوله كملة التتويج: « أمي، هذه الجائزة لك أنت، إنك أنتِ من تمنحيني القوة »، لتذرف بعدها الدموع وسط تصفيقات الجمهور.

وقد نال زياش بهذا الفعل استحسان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تم تداول صوره وهو يقبل رأس أمه أثناء تسليمه لها الجائزة التي فاز بها، بحيث علق أحد نشطاء الفايسبوكين قائلا »هذا مرضي الوالدين ويستحق الجائزة، لما يقدمه من أداء ؤائع مع فريقه أمستردام بتمريراته السحرية » .

وقالت والدة زياش، في تصريح لقناة « بي إن سبورت »: « فخورة كثيراً بإبني، وأسعدني اختياره المغرب، لأنني حفزته على هذا القرار. أدري ما يُقال عن حكيم من طرف المغاربة الذين يحبونه ».

وحضر رفقة الدولي الريفي بعض أفراد أسرته، وفق الصور التي التُقطت له على هامش الحفل، إذ حظي اللاعب باهتمام بالغ من وسائل الإعلام الهولندية.

ومن جهته قال وكيل أعماله، مصطفى نخلي، فقد أكد أن صاحب الـ25 سنة يستحق التتويج في هولندا، مُشيراً إلى أنها نِتاج لمجهوداته الجبارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق