+صور و فيديو: « تنقيل تأديبي » لمفتش شرطة من الناظور إلى الرشيدية لاعتداءه على ناشط اعلامي بازغنغان

16 أكتوبر 2018آخر تحديث :
+صور و فيديو: « تنقيل تأديبي » لمفتش شرطة من الناظور إلى الرشيدية لاعتداءه على ناشط اعلامي بازغنغان

أريفينو:مراد اليوسفي
كشفت مصادر لجريدة (أريفينو.نت) ، أنه تم قبل ساعة من عشية يوم الإثنين 15 أكتوبر الجاري، تنقيل “عبد الرحمان البوبكري” مفتش شرطة بدائرة أمن أزغنغان إقليم الناظور إلى مدينة الراشدية الواقعة بالجنوب الشرقي للمملكة، بإعتبارها منطقة منفى ومكان عقاب ، للتخلص من الموظفين الغير مرغوب فيهم في مناطق المغرب.

وأوضحت ذات المصادر، أن تنقيل مفتش الشرطة هذا، جاء بعد إتهامه من قبل الصحفي “محمد الودغيري” بالتعنيف والإهانة المتعمدة في شخصه بشارع عمومي، خاصة وأن الحادث تم توثيقه عبر فيديو مصور بهاتف نقال تابع للصحفي، تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي،و موقع (أريفينو.نت) حيث يظهر فيه مفتش الشرطة وهو يعنف بشدة ضحيته ويجره بطريقة مشينة إلى مركز الدرك الملكي الذي رفض إستقباله والتعامل معه ..
هذا وقد قام حينها الصحفي المعنف من تقديم شكاية إلى السيد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بالناظور، لإتخاذ الإجراءات الزجرية اللازمة من أجل ردعه.



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق