+صور و فيديو حصري للمعلمة : عامل الناظور يطلق اشغال المحطة الطرقية الجديدة

6 ديسمبر 2018آخر تحديث :
+صور و فيديو حصري للمعلمة : عامل الناظور يطلق اشغال المحطة الطرقية الجديدة

اريفينو خاص كريم السالمي

دشن عامل الناظور علي خليل صباح اليوم الاربعاء 5 ديسمبر اطلاق ورش اشغال المحطة الطرقية الجديدة بالناظور و الواقعة قرب سوق مرجان بجماعة بوعرك و الذي تشرف على انجازه مؤسسة العمران.
عامل الناظور الذي كان مرفقا بمساعديه و المدير الاقليمي لمؤسسة العمران و رئيس جماعة بوعرك.. اشرف رسميا على اطلاق مرحلة installation de chantier في الانتظار الانطلاق الفعلي للأشغال خلال الايام القليلة المقبلة.
هذا و يذكر ان المشروع يكلف حوالي 4 ملايير سنتيم بتمويل من وزارة الداخلية.. و كان يعتبر من المشاريع الملكية المتعثرة قبل ان يتمكن عامل الناظور من إحياءه عبر تعبئة الشركاء و الاتفاق على البقعة الارضية التي سيشيد عليها المشروع و المقدرة ب 22 الف متر مربع.
هذا و يذكر ان مؤسسة العمران هي التي تشرف على المشروع و جاء تصميم المحطة على يد مكتب المهندس كريم الحموتي فيما فازت شركة PETRADIB  من الحسيمة بصفقة اتمام االانجاز.
هذا و تدوم اشغال انجاز المحطة 24 شهراعلى ان يتم اغلاق المحطة الطرقية الحالية بعدها.
هذا و ستمكن المحطة الجديدة من احتواء مختلف فاعلي النقل الطرقي بالناظور مما سيؤدي لتخفيف الضغط على حركة السير و الجولان بالمدينة اضافة الى عصرنة البنية التحتية الطرقية و ضمان سفر المواطنين في ظروف افضل.
و قد حصلت اريفينو حصريا على فيديو و صور من موقع المحطة الجديدة اضافة الى تصميم المحطة من الداخل و الخارج بعد انتهاء الاشغال بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق