صيد ثمين ..الشرطة القضائية بالعروي تطيح بمجرم خطير مبحوث عنه في قضايا السرقة والاغتصاب والاختطاف

14 مارس 2018آخر تحديث :
صيد ثمين ..الشرطة القضائية بالعروي تطيح بمجرم خطير مبحوث عنه في قضايا السرقة والاغتصاب والاختطاف

أريفينو

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمدينة العروي صباح اليوم من اعتقال عنصر وصف بالخطير بعد تسجييل عشرات من الشكايات ضده في قضايا مختلفة كالسرقة الموصوفة والاختطاف والاغتصاب وقضايا اخرى لم نتمكن من الاطلاع عليها .

وحسب مصادر أريفينو العليمة والخاصة فان هذا المجرم كان يستغل رفاقه من اجل الاعتداء على المارة وتهديدهم بالقتل في حالة عدم الاستجابة لمطالبه , المصدر يضيف ان الجريمة  التي شهدتها مدينة العروي والتي ادت الى تكسير سيارة تابعة للدرك الملكي قد يكون الكنوح له يد فيها .

وفور اعتقاله تم اقتياده الى مخفر الشرطة لاستجوابه وتعميق البحث معه في انتظار تقديمه امام انظار النيابة العامة لقول كلمتها الاخيرة في حق هذا المجرم الذي أرعب ساكنة العروي والجماعات المجاورة .

جدير بالتذكير ان عناصر الشرطة القضائية جندت كل عناصرها خلال هذه الاشهر الاخيرة للقبض على كل مبحوث عنه خاصة المتهمين في قضايا الاتجار في الكوكايين والخمور وتهريب البشر …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق