ضبط كمية كبيرة من “الكوكايين” قبل تهريبها إلى الناظور

21 يوليو 2018آخر تحديث :
ضبط كمية كبيرة من “الكوكايين” قبل تهريبها إلى الناظور

متابعة

تمكنت عناصر الجمارك العاملة في المعبر الحدودي لباب مليلية المحتلة، في عملية نوعية، من حجز كميات من مخدر الكوكايين من النوع الصافي، ووفق ما ذكرته مصادر خاصة، فإن عناصر زمرة الجمارك التي تتولى المراقبة بالمعبر الحدودي عثروا على كميات الكوكايين التي تفوق قيمتها المالية أزيد من 45 مليون سنتيم وسط أغراض شخصية بكيس بلاستيكي كان يحمله مواطن مغربي كان بصدد العبور إلى الناظور.

ووفق المصادر ذاتها، فإن كيسين بلاستيكيين يحتويان على ما يفوق نصف كيلوغرام من مخدر الكوكايين وضعهما المشتبه فيه داخل أحد الأكياس التي كان يحملها، محاولًا إيهام عناصر الجمارك بكونه يحمل فقط أغراضًا شخصية.

وقد تم توقيف المواطن المغربي في الثلاثينيات من عمره من قبل عناصر الجمارك التي أحالت المعني على المصالح الأمنية العاملة في المنطقة الأمنية القريبة من المعبر الحدودي لباب مليلية للتحقيق معه قبل إحالته على أنظار النيابة العامة في مدينة الناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق