ضحية جديدة بمعابر الناظور مع مليلية و اكتظاظ غير مسبوق بفرخانة

23 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ضحية جديدة بمعابر الناظور مع مليلية و اكتظاظ غير مسبوق بفرخانة
عاجل.. ضحية جديدة بمعابر مليلية واكتظاظ غير مسبوق بفرخانة

متابعة

نقلت سيدة في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي الحسني، على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، إثر تدافع جديد حصل بمعبر “باريوتشينو” على الحدود مع مليلية المحتلة.
وبحسب معطيات أولية   فإن الضحية كانت بصدد إخراج السلع المهربة، وهي عبارة عن حزم من الملابس المستعملة، وأثناء عملية الخروج حصل تدافع بالقرب من أحد الشبابيك الحديدية، والذي اصطدمت به السيدة المذكورة وسط تدافع شديد من ممتهني التهريب المعيشي، ما أصابها إصابات بليغة في أنحاء متفرقة من جسدها، لتنقل إلى المستشفى.
ولا يعتبر حادث اليوم جديدا، حيث وقعت عدة حالات مشابهة في الأيام القليلة الماضية سقط على إثرها ضحايا، وهو ما يعزيه المراقبون إلى الإجراءات المعقدة التي باتت تفرضها السلطات الإسبانية والمغربية بالمعابر، فيما كان آخر الضحايا؛ رجل مسن تعرض لاعتداء من قوات الأمن الإسباني.
من جهة أخرى؛ يشهد معبر فرخانة في هذه الأثناء، حالة من الاحتقان جراء الاكتظاظ غير المسبوق على مستوى هذا الممر، خاصة مع الإجراءات الجديدة بمعبر بني أنصار، بسبب تشديد الخناق على هذه النقطة ما أدى بالكثير من ممتهني التهريب إلى التوجه صوب فرخانة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق