طلبة اقليم الحسيمة بجامعة وجدة يحرمون من المنحة الدراسية

26 يناير 2015آخر تحديث :
طلبة اقليم الحسيمة بجامعة وجدة يحرمون من المنحة الدراسية

OUJDA_142762677موسى الراضي
تفاجئ عدد من الطلبة الممنوحين المنحدرين من اقليم الحسيمة والذين يتابعون دراستهم بجامعة محمد الاول بوجدة ، بغياب اسمائهم ضمن لوائح المستفيدين من منحة الجامعية ، رغم توزيعها على باقي زملائهم المنحدرين من مختلف المدن الذين يدرسون بنفس الجامعة.
واكد مصدر مطلع لشبكة دليل الريف ان هذا الاقصاء شمل مجموعة من طلبة الاقليم وخصوصا القاطنين بمدينة الحسيمة، مشيرا ان المسؤولين برروا هذا الاقصاء بوجود خطأ دون تحديد ماهيته.
من جهتهم عبر الطلبة المقصيين من عن استنكارهم لما اسموه بالميز الغير مبرر الذي لحقهم معلنين عن عزمهم الدخول في اشكال احتجاجية من اجل تحقيق مطلبهم.
وللاشارة فان هذا الاقصاء الذي حلق طلبة اقليم الحسيمة ليس الاول من نوعه ، حيث سبق ان عاش الطلبة الجدد هذا المشكل في سنة 2010 حيث عزت ادارة جامعة محمد الاول ان المشكل لنيابة الحسيمة التي لم تقم بعملها كما يجب فيما يخص ارسال الملفات بشكل كامل وفي الوقت المحدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق