+صور جديدة..عائلته بألمانيا كانت تبحث عنه: نهاية سعيدة للمهاجر الذي عاش متشردا لأشهر بساحة الشبيبة بالناظور

17 يوليو 2018آخر تحديث :
+صور جديدة..عائلته بألمانيا كانت تبحث عنه: نهاية سعيدة للمهاجر الذي عاش متشردا لأشهر بساحة الشبيبة بالناظور

اريفينو خاص: فؤاد الحساني و جيلالي خالدي

مباشرة بعدما نشرت اريفينو أمس الاثنين روبورتاجا عن الشاب يونس الهدريوي المهاجر بألمانيا و الذي يعيش متشردا منذ اشهر بساحة الشبيبة بالناظور بسبب ظروف وقعت له اثر سرقة وثائقه بالمغرب.

“مباشرة بعد النشر” تفاعل عدد كبير من القراء مع الروبورتاج و بدأت حملة واسعة للبحث عن اهله..حتى ان اريفينو تلقت اتصالا من وزارة الخارجية الالمانية تطلب فيها المزيد من المعلومات عن الواقعة.

و قبل منتصف الليل اتصل بأريفينو شقيق المهاجر من المانيا و ابدى سعادته الكبيرة رفقة عائلته بالعثور عليه مؤكدا انهم ظلوا يبحثون عنه اكثر من سنة في جميع انحاء اوربا بعدما اكدت لهم الشرطة الالمانية انه لم يسجل على لوائح المغادرين لألمانيا مما دفع عائلته لتركيز البحث عنه في اوربا بدل المغرب.

و نزولا عند رغبة عائلة الشاب يونس الهدريوي انتقل فرد من طاقم اريفينو الى موقع وجوده بساحة الشبيبة و الرياضة و ارشد احد افراد عائلته بالناظور اليه لينتقل برفقته لحين وصول شقيق الضحية و عائلته من المانيا غدا.

و قال شقيق يونس لأريفينو ان اخاه يتوفر على راتب و وضعية مريحة في المانيا و قد اثار اختفاءه حزنا كبيرا للعائلة.

و تقدمت العائلة بالشكر لاريفينو و لكل من ساهم في العثور على ابنها من الفعاليات و النشطاء على فيسبوك الذين تداولوا روبورتاج اريفينو و اعادوا نشره في كل مكان.

هذا و يذكر ان المواطن الناظوري الذي ينحدر من بني سيدال و يدعى يونس الهدريوي عاش فترة زمنية طويلة في ألمانيا و حصل على الجنسية الالمانية و عاد لوطنه و لمسقط رأسه منذ سنتين لقضاء عطلته السنوية كالعادة و يقول بأنه تعرض للسرقة حيث سرقت منه حقيبته التي تحتوي على معظم أوراقه الثبوتية الالمانية و مبلغ مالي محترم و لما تقدم لشرطة الناظور قصد الابلاغ و التصريح بالحادثة أخذت منه أقواله و استمعت اليه الشرطة في محضر ووعدته بالتحري في الامر إلا أن شيئا من هذا القبيل لم يحصل.

و تعرض لصدمة عصبية أفقدته الذاكرة حيث تنتابه نوبة اغماء بين الفينة و الاخرى و لا يدري ما حوله يقول بأنه لا عائلة له و لا يتذكرهم وهو منذ فترة يعيش بباب الشبيبة و الرياضة بالناظور حيث يتولى مجموعة من المحسنين اطعامه و التكفل به .

صور الهدريوي بعد وصول احد افراد عائلته و انتشاله من ساحة الشبيبة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق