عامل إقليم الحسيمة يعطي انطلاقة عملية الدعم الغذائي “رمضان 1439”

20 مايو 2018آخر تحديث :
عامل إقليم الحسيمة يعطي انطلاقة عملية الدعم الغذائي “رمضان 1439”

مراسلة:
أشرف السيد فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة زوال يومه السبت 19 ماي الجاري بجماعة أربعاء تاوريرت، على إعطاء الانطلاقة لعملية الدعم الغذائي “رمضان 1439” لفائدة الأسر المعوزة بالإقليم، رفقة وفد يضم رؤساء المصالح الأمنية والسلطة المحلية ورئيس جماعة أربعاء تاوريرت وممثلا عن المجلس العلمي المحلي وبعض رؤساء المصالح الخارجية، حيث قام بتوزيع مجموعة من الحصص الغذائية على الأسر المستفيدة بمركز الجماعة المذكورة.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن هذه العملية التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان، تستهدف 9600 أسرة موزعة على جل الجماعات الترابية بالإقليم، أي ما يناهز 48000 مستفيدا ومستفيدة، أغلبيتهم من ساكنة العالم القروي. وستتواصل هذه العملية طيلة الأربعة أيام المقبلة على مستوى الجماعات الترابية المستهدفة بالإقليم.

وتأتي هذه المبادرة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، بعد إشراف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، يوم الخميس الماضي بحي الانبعاث بسلا، على إعطاء انطلاقة العملية الوطنية للدعم الغذائي “رمضان 1439″، في نسختها التاسعة عشر، التي أضحت تقليدا سنويا محمودا يتوخى النهوض بثقافة التضامن وتقديم المساعدة والدعم للفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، لاسيما النساء الأرامل والأشخاص المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق