عامل الناظور يوجه هذه التعليمات المشددة لأعوان السلطة بسبب اقتراب رأس السنة؟؟

6 ديسمبر 2017آخر تحديث :
عامل الناظور يوجه هذه التعليمات المشددة لأعوان السلطة بسبب اقتراب رأس السنة؟؟

اريفينو

أعلنت وزارة الداخلية حالة الاستنفار الأمني القصوى بالناظور و كافة مدن وقرى البلاد، وحثت مسؤولي مختلف الأجهزة الأمنية والاستخباراتية على التعامل الفوري مع جميع التهديدات التي قد تستهدف سلامة الوطن والمواطنين.

و شهدت عمالة الناظور و العديد من عمالات المملكة،  اجتماعات سرية طارئة مع أعوان السلطة، في إطار التأهب الأمني الذي دخل فيه المغرب بعد تصاعد العمليات الإرهابية التي عرفتها العديد من الدول، حضرها أيضا مسؤولون أمنيون كبار من أجهزة مختلفة.

وأفادت المصادر نفسها بأنعامل الناظور و نظراءه وجهوا تعليمات صارمة للمقدمين والشيوخ، تدعوهم إلى رفع درجة اليقظة، والانتباه إلى أي تحركات تثير شبهة الانتماء للفكر المتشدد، والتركيز على أهمية المعلومات فى رصد تحركات العناصر المشبوهة أو التي تعمل لصالح الخلايا النائمة، الحرص على إنجاز الدور الإخباري والاستخباراتي الموكول لهم بالدقة المطلوبة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن رجال الإدارة الترابية دعوا فئة أعوان السلطة إلى التحلي بالسرعة المطلوبة في نقل المعلومة إلى الجهة ذات الاختصاص، وشددوا على ضرورة تعزيز التواجد الأمني بمحيط المنشآت الهامة والحيوية والفنادق وأماكن التجمعات والمؤسسات الأجنبية والمركبات السياحية، بالإضافة إلى مقرات الوزارات والهيئات الدبلوماسية، وتكثيف عمليات التفتيش والمراقبة بالحواجز والسدود القضائية المنصوبة بمختلف مداخل المدن، والتعامل بصرامة مع أي محاولات للخروج عن القانون و ذلك استعداداً لاحتفالات رأس العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق