همزة الصيف عند شركة “بروبين ايمو” ..تخفيض ثمن 10 شقق عصرية بموقع استراتيجي بحي العمران سلوان ب 25 مليون فقط

4 أغسطس 2019آخر تحديث :
همزة الصيف عند شركة “بروبين ايمو” ..تخفيض ثمن 10 شقق عصرية بموقع استراتيجي بحي العمران سلوان ب 25 مليون فقط

أريفينو مادة اشهارية

تعلن شركة” بروبين ايمو” الرائدة والمتخصصة في العقار باقليم الناظور وسلوان ,عن تخصيص عرض مغري للراغبين في امتلاك شقق العمر , بحيث قامت بتخفيض ثمن 10 شقق متواجدة بحي العمران بسلوان . واصبح في متناول الجميع اقتناء شقة بمواصفات عصرية فقط ب 25 مليون سنتيم .

وتتراوح مساحة شقق العمارة المتواجدة في موقع استراتيجي قرب الشارع الرئيسي بحي العمران ما بين 71 متر الى 76 متر مربع , اضافة الى توفر كل شقة على 2 غرف و2 مراحيض ,وشرفتين مفتوحتين “بالكون” ومطبخ وصالون فسيح لاستقبال الضيوف ,نهيك عن مصعد العمارة , بالاضافة الى وجهة تطل على حديقة تحيط بها العاب وملاهي للأطفال , فضلا عن ان الحي السكني يتوفر على مسجد , مفوضية للأمن ,مدرسة ابتدائية ,وعدة مرافق رياضية وحيوية .

لذا سارعوا الى امتلاك شقة العمر التي تتميز بمواصفات وامتيازات عديدة , بثمن مناسب ومغري الذي تخفض ثمنه شركة “بروبين ايمو “التي تتعهد بالسهر على ارضاء زبنائها .

للتذكيو فإن الشقق جاري وضع اللمسات الاخيرة عليها لتكون جاهزة خلال هذه الايام …

وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي 0659478236/ 0536358354

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق