عصابة ذبح الكلاب و بيع لحومها ” كفتة ” و ” صوصيص “تقع في يد الأمن

26 نوفمبر 2018آخر تحديث :
عصابة ذبح الكلاب و بيع لحومها ” كفتة ” و ” صوصيص “تقع في يد الأمن

أريفينو.

تبعا لموضوع يوم أمس المتعلق بعصابة تعمل علىذبح الكلاب و تحويل لحمها ” لكفتة ” و ” صوصيص “أفادت مصادر  أن المصالح الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على شبكة متخصصة في الذبيحة السرية، بحي البرنوصي بمدينة الدارالبيضاء، وذلك بعدما توصلت إلى ثلاثة أشخاص متورطين في الذبيحة السرية للكلاب والأبقار النافقة، بدوار “سيدي عبد النبي”، بمنطقة الشلالات ضواحي مدينة المحمدية.

وكانت مصالح الأمن قد باشرت التحقيقات بمساعدة قسم الاستعلامات العامة، لتتمكن من توقيف خمسة أشخاص آخرين نهاية الأسبوع الماضي، يمتهنون الجزارة بحي البرنوصي بالإضافة إلى جزار بدرب الكبير، كانوا ينشطون في بيع لحوم الكلاب والحمير لأصحاب المأكولات الخفيفة بالعاصمة الاقتصادية.

عناصر الأمن ضبطت كمية كبيرة من جثث الكلاب، وسيارة من نوع “ميرسديس”، يستعملونها في عمليات النقل، إلى جانب العديد من أدوات الجزارة، من ضمنها آلات لفرم اللحوم لصنع “الكفتة” والثانية لصنع النقانق “صوصيص”.

وفي هذا الصدد، اعترف أحد أفراد العصابة الإجرامية بالتهم المنسوبة إليهم، فيما الأبحاث والتحقيقات الأمنية لازالت جارية للوصول إلى باقي أفراد العصابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق