عميد كلية الناظور يؤكد احداث 8 مسالك ماستر جديدة السنة المقبلة

20 يناير 2019آخر تحديث :
عميد كلية الناظور يؤكد احداث 8 مسالك ماستر جديدة السنة المقبلة

متابعة
كشف الدكتور علي ازديموسى، عميد الكلية المتعددة التخصصات بالناظور، عن عدد الطلبة الذين اجتازوا خلال الدورة الخريفية للموسم الحالي امتحانات الأسدس الاول والثالث والخامس، مشيدا ف بالدور الذي أدته مختلف مكونات المؤسسة من طلبة وأساتذة وموظفين لإنجاح هذه الاستحقاقات التي تجرى في موعدها المحدد عكس السنوات الماضية التي اتسمت بالاحتقان و التأجيلات المتكررة.

وقال ازديموسى، ان أزيد من 20 ألف طالبا وطالبة في سلك الاجازة اجتازوا خلال الدورة الحالية الامتحانات الخريفية، وقد مرت في ظروف جيدة رغم محاولات بعض الأطراف الطلابية التشويش إلا أن رغبة الطلاب أوقفتها سريعا.

وأوضح المتحدث، ان الامتحانات انطلقت في وقتها المحددة لأول مرة بعدما استجابت جميع مكونات المؤسسة للرزنامة الزمنية التي اعتمدتها الإدارة، وهذا سيمكن الطلاب من انهاء امتحاناتهم والتخرج خلال نهاية الموسم.

ولم يخف أزديموسى نجاح إدارته في تدبير المؤسسة خلال فترته المقبلة على النهاية، مؤكدا أن جملة من التحسينات ظهرت سواء المتعلقة بالتسيير الإداري أو بزيادة مسالك جديدة، إضافة إلى المرافق المحدثة و اللوجستيك، وهو ما انعكس بشكل ايجابي على الطلبة وساهم بنسبة كبيرة في دعم التكوين والتحصيل العلمي.

ويعكس عدد الطلبة المتخرجين الموسم الفارط نجاح الإدارة في القيام بمهامها على أكمل وجه حسب عميد الكلية، إذ بلغ الحاصلون على الإجازة في الدراسات الأساسية خلال موسم 2017/2018 ما يزيد عن 1000 طالب وطالبة وهو رقم يدعو إلى الافتخار، يضيف المتحدث.

إلى ذلك، بشر عميد الكلية، الحاصلين على شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية، ان ثمانية مسالك جديدة للماستر سترى النور الموسم القادم، إضافة إلى احداث مؤسسات جامعية جديدة بالناظور صادق عليها مجلس جامعة محمد الاول بوجدة في اجتماعه الاخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق