غريب: بلدية الناظور تصدر عشرات رخص البناء في يوم واحد قبيل الانتخابات و اتهامات بمحاباة بارونات عقار!!

3 سبتمبر 2015آخر تحديث :
غريب: بلدية الناظور تصدر عشرات رخص البناء في يوم واحد قبيل الانتخابات و اتهامات بمحاباة بارونات عقار!!

4562231-6832678-400x228اريفينو خاص: كريم السالمي
قالت مصادر خاصة من بلدية الناظور لأريفينو ان قسم التعمير ببلدية الناظور و المغلق منذ مدة بقرار من طارق يحيى قد عادت عجلته للدوران و لكن هذه المرة بسرعة صاروخية منذ بداية هذا الاسبوع.
و اضافت نفس المصادر ان بلدية الناظور سلمت اكثر من 100 رخصة بناء خلال اليومين الماضيين بينها العشرات في يوم واحد.
رخص البناء المسلمة، سرعان ما تمت ترجمتها الى اشغال بناء بعدد من احياء الناظور وسط جدل حول قانونيتها و نوعية الاشخاص المسلمة لهم و علاقتهم بالانتخابات .
مصادر من معارضة المجلس قالت لاريفينو ان هذه الرخص استخدمت كورقة رابحة في الحملة الانتخابية لبعض اللوائح، عبر تسوية وضعية عدد من الابنية العشوائية التي سلمت لها رخص بناء جديدة، رغم انها شيدت عشوائيا قبل مدة، كما اكدت الرخص الجديدة نوعية التعديلات التي تم وضعها على مخطط التعمير حيث تم حذف حديقة قرب سوق اولاد ميمون و تسليم رخصة بناء فيها و انطلاق البناء في ايام معدودة!!
كما تتهم نفس المصادر مكتب بلدية الناظور الحالي بتقديم هدايا كبيرة لبارونات عقار بالمنطقة تدور شائعات عن تمويلهم حملات انتخابية لمرشحين بمئات الملايين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق