غريب: عرض الملياردير الناظوري أحمد الموساوي يحصد 100الف مشاهدة في 24 ساعة و خبراء يصفون خطوته بالقانونية!!

2 أغسطس 2015آخر تحديث :
غريب: عرض الملياردير الناظوري أحمد الموساوي يحصد 100الف مشاهدة في 24 ساعة و خبراء يصفون خطوته بالقانونية!!

Sans-titre-1أريفينو كريم السالمي
حظي الفيديو الذي نشره الملياردير الناظوري أحمد الموساوي و المشهور بأحمد “لاركو”، بمتابعة مكثفة سواء من ابناء المنطقة أو حتى من المغاربة في كل مكان.
فقد حصد الفيديو الاصلي أكثر من 125 الف مشاهدة في اسبوع بينها 100 الف مشاهدة في اول 24 ساعة، كما حصدت فيديوهات مكررة له على عشرات الآلاف من المشاهدات ليصل المجموع الى أكثر من 200 الف مشاهدة في اسبوع واحد فقط.
سبب رواج الفيديو، يعود طبعا للعرض الغريب الذي قدمه لاركو، و هو دفع ألف درهم لكل شخص يرفض التصويت لصالح خصومه بمنطقة بني شيكر و بويافار و الذين يقول لاركو أنهم يدفعون 200 درهم مقابل الصوت الواحد.
وسائل الاعلام المغربية اهتمت من جهتها بهذا الفيديو، و وصل الامر بها الى استفسار خبراء قانونيين الذين أكدوا لها ان القانون لا يمنع اي شخص من الذهاب الى احمد لاركو و تسلم الالف درهم كما لا يمنع لاركو من التبرع بهذا المبلغ ما دام لا يحض على الرشوة و التصويت لأحد أو يدعو لعدم التصويت.
و لكن وسائل الاعلام قالت ايضا ان لاركو سيكون عليه التفكير كثيرا في الطريقة التي سيتبعها لاكتشاف حقيقة كل زواره من الراغبين في الدراهم الالف و اذا كانوا حقيقيين ام انتهازيين.

فيديو احمد لاركو المثير للجدل

https://youtu.be/sytvDvq4IcQ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • fatima bruxelles
    fatima bruxelles منذ 9 سنوات

    ARAS ARHAK RA SI HAMED LARGO VIVA

    ABARCHEN ACHAFFAR NA EL MOSAKINE

    YACHA MARA BOUYAFAR

  • Zohra mehdi
    Zohra mehdi منذ 9 سنوات

    WA mecha Akka AHMED LARGO ITIG MECHEKIL ATTAS AK IUDEN IMMENOG AK MARRA ICHRICHEN ENNES, AKKA IKKER DIR MAHKAMA NEN NADOR, IUCHAR ERBANKA, ROJJO IJES A SÍ UCHAR I UMMES TEDDAD ED TAMMUAD DI BENICHIKER, UMES ITI ISGAGAGDEN, I TI GAUNNEN REBDA GAUD IUCHARES TAMMUAD DI NNADOR, SIDARRABBI I GA I HEDSEN, AMIN INSHAALAH.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق