فتح الناظور يستنجد بالعامل: ملعبنا مغلق و لا احد يدعمنا و سننتقل الى الدريوش!!

24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فتح الناظور يستنجد بالعامل: ملعبنا مغلق و لا احد يدعمنا و سننتقل الى الدريوش!!

1448204152_1448202937_27أريفينو خاص: متابعة
راسل فتح الناظور لكرة القدم، أحد أندية شطر الشمال بالقسم الوطني الأول هواة، عامل إقليم الناظور لإطلاعه على الوضع المزري الذي يعانيه الفريق على جميع الأصعدة.
وانتقد فتح الناظور في رسالته التأخر في إنهاء أشغال الملعب البلدي بالناظور، ومعاناة الفريق منذ موسمين متتاليين في عدم وجود ملعب بديل، ما أثر بشكل سلبي على سيره العادي وحرمه من مباريات بملعبه وأمام جمهوره.
وأعلن الفريق أنه سيستقبل انطلاقا من الدورات المقبلة بالملعب البلدي بالدريوش، في الوقت الذي تعاني الفئات الصغرى غياب ملعب لخوض مباريات البطولة المقرر انطلاقتها قريبا، وهو ما سيدفع الجامعة إلى الخصم من المنحة المخصصة للنادي في حال لم يتم إيجاد ملعب بإمكان الفئات المذكورة أن تخوض به مبارياتها.
وكشف الفريق لعامل إقليم الناظور المشاكل المالية الكبيرة التي يعيشها، إذ أصبحت تهدد مسيرته العادية في منافسات البطولة الوطنية الخاصة بشطر الشمال، بسبب غياب أي دعم من المجالس المنتخبة على الصعيدين الجهوي والمحلي، إضافة إلى غياب دعم من المؤسسات المالية والاقتصادية الموجودة بالإقليم.
وأكد مسؤولو فتح الناظور أن الفريق يستفيد من منحة واحدة فقط، تتعلق بالشطر الأول من منحة الجامعة، وبعض مساهمات أعضاء المكتب المسير، وعدا ذلك فإنه لم يتوصل بأي مبلغ آخر.
ودعا مسؤولو الفريق إلى تدخل عاجل لعامل الإقليم ومساعدته، من أجل سد العجز الذي يعانيه الفريق، إذ أنهم فشلوا في توفير المتطلبات المالية للاعبين والمدربين وجميع المستخدمين، وترتب عن ذلك أيضا استقالة المدرب السابق من منصبه وعدم تسديد راتب أكتوبر للاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق