فرقة الحسيمة في جيش مليلية تجري مناورات عسكرية للرفع من قدراتها الدفاعية والهجومية

23 نوفمبر 2017آخر تحديث :
فرقة الحسيمة في جيش مليلية تجري مناورات عسكرية للرفع من قدراتها الدفاعية والهجومية

متابعة

نفذت وحدة من بالجيش في مليلة المحتلة، خلال الايام الاخيرة مناورات عسكرية ، بهدف تعزيز قدراتها الدفاعية والهجومية، وذلك بمركز التدريب الوطني “شينشيلا” في الباسيتي.

وتهدف هذه المناورات التي نفذتها الفرقة التكتيكية “الحسيمة” اضافة الى فرق اخرى فرعية الى الرفع من القدرات القتالية للجنود في هذا النوع من العمليات.

وشملت هذه التدريبات الاستطلاع الارضي ، وتمارين اطلاق النار من الاسلحة الفردية والجماعية، وكذا تمارين تكتيكية للهجوم والدفاع باستعمال الذخيرة الحسيمة.

وافادت مصادر من الجيش الاسباني ان جميع الوحدات العاملة تحت القيادة العامة لمليلية شاركت هذه السنة في مناورات عسكرية، وهي وحدة “ريجولديس دي ميليلا” رقم 52؛ ووحدة “الكابتن العظيم”، وكتيبة الفرسان المدرعة “ألكانتارا”؛ وفوج المدفعية رقم 32؛ أضاف الى فوج المهندسين والمظليين ووحدات اخرى.

وحسب ذات المصدر فانه عادة ما تنتقل وحدة الجيش في مليلية الى شبه الجزيرة الابيرية للقيام بمناورات عسكرية وتمارين لاطلاق النار، وذلك بسبب الظروف الخاصة للمليلية التي تفتقد للمساحات الكافية لاجراء مثل هذه التداريب العسكرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق