+ فيديو، خطير جدا: مواطنون ، البرلماني أبرشان يهدد ساكنة إعزانن بالانتقام منها إذا لم تصوت لصالحه!!

26 أغسطس 2015آخر تحديث :
+ فيديو، خطير جدا: مواطنون ، البرلماني أبرشان يهدد ساكنة إعزانن بالانتقام منها إذا لم تصوت لصالحه!!

unnamedزهير سوفامي

في خطوة لم يرتكبها حتى أكثر الشخصيات التاريخية ديكتاتورية قال مواطنون أن النائب البرلماني و المرشح في الانتخابات الجماعية التي تجري حملاتها الانتخابية حاليا محمد أبركان قد هدد ساكنة جماعة إعزانن بالانتقام منها إذا لم تقم بالتصويت لصالحه.

وأفاد مجموعة ممن تلقوا التهديد الخطير للموقع أن أبركان قال لهم إنه سيعمد إلى ارتكاب ممارسات غير محمودة العواقب في حق كل من يخرج عن سياق طاعته في منح صوته لغير صالحه في تهديد خطير يستوجب المحاسبة العادلة لتحديد مسؤولية هذا المرشح وفق القوانين المعمول بها في البلاد.

وطالب هؤلاء المتضررون بتدخل السلطات المختصة لوضع حد لممارسات محمد أبركان الذي استحوذ على رئاسة الجماعة لمدة طويلة تصرف خلالها على هواه دون حسيب أو رقيب.

وأشار أحدث المتحدثين إلى أن أبركان استهدف مصالحهم بالتصرفات الديكتاتورية التي اقترفها في حق سكان بويفار حيث يمسك بزمام منح الرخص والماء والكهرباء دون الاستناد إلى أية مرجعية قانونية.

وأكد آخر أنه تعرض لكثير من الاضطهاد على يد النائب البرلماني المعروف بشططه في ممارسة السلطة حيث قال إن الساكنة باتت تخاف من ويلاته لأنه يجثم على مصالحها الخاصة فلا ماء ولا كهرباء يمنحان أو يمنعان في الجماعة إلا بأمر من أبركان.

وطالب معارضو رئيس الجماعة والنائب البرلماني المعروف بوضع حد لممارسات وتصرفات محمد أبركان وتراميه على أراضي المواطنين البسطاء واستهداف مصالحهم دون وجه حق، كما ناشدوا جميع الساكنة ومواطني بويفار إلى الحشد والاجتماع للوقوف ضد ديكتاتورية محمد أبركان وإيقافه إلى حده.

https://www.youtube.com/watch?v=zpL749otqSE

https://www.youtube.com/watch?v=hvz3db6VkYM

https://www.youtube.com/watch?v=xqJRAJYhYh4

https://www.youtube.com/watch?v=324oRxSJARY

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 7 تعليقات

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق