فيديو: تفكيك شبكة مغربية كبرى للاتجار في الكوكايين بهولندا وبلجيكا و تستثمر عائداتها بالناظور

5 مارس 2015آخر تحديث :
فيديو: تفكيك شبكة مغربية كبرى للاتجار في الكوكايين بهولندا وبلجيكا و تستثمر عائداتها بالناظور

BELG_454807592موسى الراضي
تمكنت الشرطة البلجيكية بالتعاون مع نظيرتها الهولندية والفرنسية مؤخرا من تفكيك شبكة متخصصة في الاتجار في المخدرات الصلبة (الكوكايين والهيروين)، مكنتها من اعتقال 11 شخصا في كل من بلجيكا وهولندا، ومصادرة كميات من المخدرات بمختلف انواعها.
وحسب السلطات البلجيكية، فان هذه الشبكة يتزعمها مغاربة، وكانت تعمل من خلال مركز للاتصال، يتم من خلاله توصيل المخدرات الى الزبناء بكل من فرنسا، بلجيكا وهولندا،على متن سيارات معدة لهذا الغرض.
وحسب المصدر ذاته، فان الشبكة كانت تشغل جزء من هذه الارباح المحصل عليها والتي فاقت 7 ملايين يورو. خلال السنوات الاخيرة، في الاتجار في المخدرات، فيما تستثمر الجزء الاخر في شراء العقارات والسيارات بالمغرب، عبر افراد من عائلة متزعم الشبكة المدعو “كريم”.
وتشكلت هذه الشبكة في 2005، وكان مقرها الرئيسي في ماستريخت الهولندية، حيث انشأت مركز الاتصال الذي تتلقى من خلاله الطلبات من الزبناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق